الأسطورة الإنجليزية شيرر يهاجم مدرب تشيلسي بسبب تصريحاته!

2022-01-19 20:59
مدرب تشيلسي توماس توخيل يعاني من تراجع النتائج في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض مهاجم المنتخب الإنجليزي السابق، آلان شيرر، التصريحات التي أدلى بها مدرب تشيلسي، الألماني توماس توخيل، عقب تعادل فريقه أمام برايتون بهدف لمثله، أمس الثلاثاء 18 يناير/ كانون الثاني، في إطار الجولة 24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال شيرر في تصريحات أوردتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "حديث توخيل غير مقبول، لن أقتنع به، لقد كان وقتًا عصيبًا على كل فريق في العالم، فقد مررنا جميعًا بظروف صعبة للغاية، كما فعل الجميع". وأوضح الأسطورة الإنجليزية: "لقد حصل على دكة بدلاء أمام برايتون بقيمة 220 مليون جنيه إسترليني (كوفاسيتش، هافيرتز، فيرنر، بوليسيتش)".

ماذا قال مدرب تشيلسي توماس توخيل عقب التعادل مع برايتون في الدوري الإنجليزي؟

تحدث توخيل عن أسباب التعادل مع برايتون، وقال عقب اللقاء: "من الصعب للغاية مواجهة برايتون على ملعبه، الجماهير كانت مستمرة بالضوضاء طوال الوقت وكأننا خاسرون، وهذا يمنحك الانطباع بأننا خسرنا فعلا، ولكننا لم نخسر". ‏

وأضاف المدرب الألماني: "الفرق الأخرى تكافح أيضًا لتحقيق النقاط من هذا الملعب، ويكون الأمر صعبا، خصوصًا عندما لا تمتلك كامل قوتك أو تكون متعبًا، ظهرنا كفريق مرهق، وهذه حقيقة، نحن مرهقون ذهنيًا وبدنيًا الآن".

وختم توخيل تصريحاته قائلا: "نحن لا نشتكي، ولكنني فقط أوضح لماذا قدمنا هذا الأداء أمام برايتون في منتصف يناير. لم يحدث هذا الأمر لتشيلسي أو لأي فريق بالدوري الإنجليزي. لعبنا مباريات أكثر وحصلنا على أيام راحة أقل منهم، ويمكنك رؤية فرحة جماهير برايتون بعد نهاية المباراة بالتعادل، وكأنه انتصار".

ويحتل تشيلسي حاليا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 44 نقطة، بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

شارك: