الأسبوع 6.. موعد مباراتي الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

2021-11-24 20:19
الأهلي يستقبل سموحة والزمالك يحل ضيفا على سيراميكا كليوباترا في الأسبوع السادس للدوري المصري الممتاز (Reuters)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لخوض جولة جديدة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف الأول فريق سموحة، ويحل الثاني ضيفا على سيراميكا كليوباترا مساء غدٍ الخميس 25 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الموسم الجديد للمسابقة المحلية.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، مُتقدما بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب الوصافة، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث، ولديه 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وخسارة.

وشهدت الجولة الماضية (الخامسة) من منافسات الدوري المصري الممتاز فوز الأهلي بصعوبة على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل الزمالك أمام البنك الأهلي بهدف لمثله.

الأسبوع السادس في الدوري المصري.. الأهلي لتعزيز صدارته والزمالك لاستعادة الثقة


يسعى المارد الأحمر لتحقيق انتصاره السادس في الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز، من خلال مباراته المُنتظرة ضد سموحة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.

ويتسلح الأهلي بقائمته المُدججة بالنجوم؛ من أجل الفوز على سموحة وتعزيز صدارته، وهو الساعي لاستعادة لقب البطولة بعد خسارته الموسم الماضي 2020-21 لصالح الزمالك.

من جانبه، سيحاول الفارس الأبيض "حامل اللقب" استعادة توازنه بعد التعادل مع البنك الأهلي، وتمثل مواجهة سيراميكا كليوباترا أهمية كبيرة، لاسيما أنها الأولى بعد عودة مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، عقب حصوله على حكم قضائي، وثبوت بطلان قرار وزارة الرياضة المصرية الصادر في نوفمبر/تشرين الثاني 2020 بإيقاف مجلسه عن ممارسة عمله بداعي وجود مخالفات مالية.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري.. والقنوات الناقلة


يُنتظر إقامة مباراة الأهلي وسموحة على ملعب "الأهلي وي السلام"، أمام أعداد مُحددة من الجماهير، على أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة 16:00 يوم الخميس 25 نوفمبر بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة (الخامسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة).


ومن المُقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس"، الناقل الفضائي الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021-22.


موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والزمالك في الدوري المصري.. والقنوات الناقلة


تُقام مباراة سيراميكا كليوباترا والزمالك على ملعب "المقاولون العرب"، أمام أعداد مُحددة من الجماهير، وسيبدأ اللقاء في تمام الساعة 16:00 من مساء الخميس 25 نوفمبر بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة (الخامسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة).


ومن المُقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس"، الناقل الفضائي الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

شارك: