الأزمة مستمرة.. إدارة برشلونة تهاجم المدرب رونالد كومان

2021-09-14 20:54
تصريحات الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني أحدثت ضجة كبيرة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه برشلونة الناشط في الدوري الإسباني نظيره بايرن ميونيخ الألماني في افتتاح مشوار الفريقين في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر/ أيلول في مواجهة قوية بين الطرفين، في الوقت الذي يواجه النادي الكتالوني أزمة جديدة بسبب تبادل التصريحات الساخنة بين مجلس إدارة الفريق والمدرب الهولندي رونالد كومان، بعد انتقاد الأخير للرئيس جوان لابورتا في تصريحات لقناة هولندية أمس الإثنين 13 سبتمبر.

وقد نشرت صحيفة "آس" الإسبانية مقطعاً صوتياً للمدرب الهولندي قال فيه: "شكراً لي؛ لأن نادي برشلونة لديه مستقبل بفضلي، وأنا أرغب في البقاء، وكانت لدي شكوك كثيرة إن كنت سأستمر في مسيرتي معهم".

واشتكى كومان من تراجع صلاحياته في الفريق بوصفه مديرا فنيا، معتبراً أن العمل الذي يقدمه في منصبه له أهمية بالغة في إنقاذ الفريق من الظروف الصعبة التي يمر بها، لا سيما بعد رحيل نجم الفريق التاريخي ليونيل ميسي.

لويس كاراسكو: كومان يشعل المزيد من الحرائق

وعقب تصريحات كومان التي انتشرت كالنار في الهشيم، رد لويس كاراسكو مدير حملة لابورتا في الانتخابات الماضية بتغريدة عبر تويتر قائلا: "كومان لديه قدرة على تدمير ذاته بنفسه، لابورتا يحتفظ به ضد كل منطق ويدفع ثمن الحرائق التي يشعلها كومان".

رد مدير حملة رئيس برشلونة الانتخابية على تصريحات كومان

إنريك ماسيب: مجلس إدارة برشلونة الجديد له الفضل في تجنب النادي الكارثة

ورد إنريك ماسيب نائب رئيس نادي برشلونة على تصريحات كومان بالقول عبر تويتر: "للنادي مستقبل حقا بفضل تغيير مجلس الإدارة والرئيس الذي قام بالتخلص من الكوارث السابقة. كان يمكن أن تكون نهاية النادي. إنها ليست تمنيات، صحيح أن برشلونة لم يتمكن من دفع الرواتب، لكن مجلس الإدارة الجديد أنقذ الوضع".

رد نائب رئيس برشلونة على تصريحات كومان

لابورتا يكشف طبيعة علاقته برونالد كومان

من جانبه كشف لابورتا رئيس نادي برشلونة، عن طبيعة علاقته بكومان، مُشيرًا إلى أنه يثق كثيرًا فيه، وقال ردا على سؤال بخصوص المدرب الهولندي: "كومان؟ علاقتنا طبيعية كرئيس ومدرب، وأنا أحبه كثيرًا، ولدي كل الثقة فيه".

وأردف في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر: "العلاقة بيننا جيدة، وليس عليكم البحث عن أي شيء آخر، ونحن نثق بالمدرب، ويحظى بدعمنا ونحترمه".

وختم قائلا: "الرد كان صحيحًا، وليس لخلق أزمات لكن لتقدير عمل الجميع، وأرجو لكومان التوفيق، فنحن في نفس القارب ولنا نفس الأهداف، ولا توجد اختلافات، ونتقبل الآراء حول أيّ موضوع، والمحادثات سلسة".

شارك: