الأرجنتين ضد كندا | ميسي يحرم مغني راب من 3 ملايين دولار

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 15:16
ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 بفوز منتخب "التانغو" بنتيجة (2-0)، ليحرم بذلك النجم ليونيل ميسي ورفافه نجم الراب الكندي الشهير دريك من الحصول على مبلغ مالي كبير.

وفاز منتخب "الألبيسلستي" على كندا، بفضل ثنائية جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي وميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وسيكون منتخب الأرجنتين أمام فرصة التتويج بلقب بطولة كوبا أمريكا للمرة 16 في تاريخه، إذا ما فاز في المباراة النهائية ضد الفائز من نصف النهائي الثاني، الذي سيلعب بين منتخبي كولومبيا والأوروغواي.

مباراة الأرجنتين ضد كندا تصيب مغني راب بخيبة كبيرة

وبانتهاء مباراة الأرجنتين أمام كندا لمصلحة "التانغو" بثنائية نظيفة، ضيع مغني الراب الكندي الشهير دريك فرصة نيل مبلغ يقارب 3 ملايين دولار، بعد نهاية هذه المواجهة.

وأفاد موقع "Bleacher report" أن المغني دريك راهن بمبلغ 300 ألف دولار من أجل خسارة المنتخب الأرجنتيني ضد كندا، في نصف نهائي كوبا أمريكا، وكان يأمل في الحصول على مبلغ يقارب 3 ملايين دولار، وتحديدا 2.88 مليون يورو، إذا ما فاز في هذا الرهان.

ولسوء حظ دريك، فإن منتخب الأرجنتين تفوق على كندا، ليضيع بذلك دريك فرصة الحصول على ما يقارب 3 ملايين دولار،ـ كما أنه خسر مبلغ 300 ألف دولار الذي دخل به الرهان.

ونجح ميسي خلال مباراة نصف النهائي ضد كندا في افتتاح عداده التهديفي خلال النسخة الحالية من كوبا أمريكا، وأصبح ثاني لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة من المسابقة العريقة بعد البرازيلي زيزينيو.

والأكثر من ذلك، وصل "ليو" إلى هدفه رقم 109 مع منتخب "التانغو"، ليعادل بذلك علي دائي أسطورة منتخب إيران، ويصير ثاني أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف مع منتخبات بلدانهم في التاريخ، بعد أسطورة نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو صاحب 130 هدفًا.

جدير بالذكر أن مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا، هي ثاني مواجهة تجمع بين المنتخبين خلال النسخة الحالية من البطولة، علمًا وأن اللقاء الأول انتهى أيضًا لمصلحة منتخب "الألبيسلتي" بالفوز بنتيجة هدفين من دون مقابل.

شارك: