الأرجنتين تسعى لحماية لاعبيها قبل مونديال قطر 2022

2022-10-07 19:07
منتخب الأرجنتين يسعى للتتويج بلقب كأس العالم في مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية سعي الأرجنتين لتقديم طلب لأندية الدوريات الأوروبية الكبرى التي تضم لاعبين من منتخب الأرجنتين، من أجل عدم إشراكهم في المباراة الأخيرة التي تسبق مونديال قطر 2022.

وتستضيف قطر بطولة كأس العالم 2022، لتكون أول نسخة تستضيفها دولة عربية، وستُقام مباريات البطولة خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

ميسي يؤكد امتلاكهم لفريق رائع قبل كأس العالم 2022 

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية: "جدول المباريات المزدحم يدفع ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، إلى مطالبة الأندية الإنجليزية التي تضم لاعبين من منتخب الأرجنتين، بعدم إشراكهم في آخر مباراة قبل كأس العالم 2022، لمنحهم مزيدًا من الراحة والجاهزية للبطولة".

وأضافت الصحيفة: "طلب الاتحاد الأرجنتيني سيتسبب في مشكلات لأندية مانشستر يونايتد وتوتنهام وأستون فيلا وبرايتون التي ستتأثر بهذا الطلب، ولن توافق على طلب الاتحاد الأرجنتيني".

وأشارت الصحيفة إلى أن طلب الاتحاد الأرجنتيني لن يقتصر على الأندية التي تلعب في الدوري الإنجليزي، بل سيشمل لاعبيها الذين يحترفون في دوريات إيطاليا وإسبانيا وفرنسا".

ويأمل ليساندرو مارتينيز، لاعب مانشستر يونايتد، وكريستيان روميرو لاعب توتنهام، وإيميليانو مارتينيز لاعب أستون فيلا، وأليكسيس ماك أليستر لاعب برايتون، وجوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي، في حجز مكان بتشكيلة منتخب الأرجنتين النهائية في كأس العالم 2022.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.

شارك: