الأرجنتيني ميدينا يعتذر عن تصريحه المستفز بحق مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-13 22:25
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

اعتذر الأرجنتيني فاكوندو ميدينا مدافع لانس، وصيف الدوري الفرنسي لكرة القدم، عمّا بدر منه حين ادّعى أنه سيرسل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان المتصدر في سيارة إسعاف، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ31 من "الليغ 1".

وكتب ميدينا عبر صفحته على تويتر: "بالنسبة لتصريحاتي في مقابلة مع قناة أرجنتينية، أريد أن أوضح أنها مزحة وقد خرجت عن إطارها الفعلي. لن أتصرف أبدًا بهذه الطريقة مع زميل لي، أو مع أي شخص أحترمه؛ لأنّ ذلك لا يعكس قِيَمي كشخص أو كمحترف. أقدّم خالص اعتذاري عن سوء الفهم هذا".

ويتصدّر باريس سان جيرمان الترتيب متقدمًا بفارق 6 نقاط عن مطارده المباشر لانس (69 مقابل 63) قبل المباراة بينهما على ملعب "حديقة الأمراء" بعد غد السبت.

عودة بالزمن إلى هاتريك مبابي ونيمار من سداسية سان جيرمان في مرمى كليرمون فوت

وفي حديث أجراه مع قناة "سون أفيونيس تويتش" وأشارت إليه صحيفة "لو باريزيان"، ادّعى الأرجنتيني أنه سيكون من الصعب مراقبة مواطنه ليونيل ميسي (35 عامًا)، لأنه يخشى أن يؤذيه.

وقال: "إذا راوغني ميسي وتجاوزني، فسآتي إليه لأحتضنه وأطلب منه أن يعانقني. سأقول له شكرًا على كأس العالم"، في إشارة إلى إحراز ميسي للقب العالمي في مونديال قطر العام الماضي.

وبخلاف ميسي، أصرّ ميدينا أنه لن يفعل الأمر ذاته مع مبابي الذي سجل ثلاثية منتخب بلاده أمام الأرجنتين (3-3) قبل الاحتكام إلى ركلات الجزاء في نهائي مونديال قطر (فازت الأرجنتين 4-2).

وقال صاحب الـ23 عامًا: "من الصعب مراقبته أيضًا، لكنكم تعرفونني. إذا مرّ مبابي بجانبي، فسيحتاج إلى سيارة إسعاف لتحمله".

كما دافع ميدينا عن ميسي الذي يتعرض لصافرات الاستهجان من بعض جماهير سان جيرمان: "أنا لست غاضبًا، لكن ماذا يمكنك أن تقول لهم. هم فرنسيون... لا ازدراء لأي شخص، إنها ثقافة أخرى. هم مختلفون. إذا أطلقوا صافرت الاستهجان ضد ميسي الذي سجل 14 هدفًا ومرر 14 كرة حاسمة، فماذا يمكنك أن تفعل حيال ذلك؟".

شارك: