الأرجنتيني غاموندي يستقيل من الوداد بسبب البنزرتي

2021-06-08 09:01
غاموندي رفقة سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي استقالته من منصب المُشرف العام بنادي الوداد المغربي، وذلك بعد أيام من التعاقد مع المُدرب فوزي البنزرتي مدرباً للفريق الأول، بعقد يمتد لموسم كروي واحد قابل للتمديد.


غاموندي الذي اشتغل لعدة أشهر مشرفاً عاما للنادي وتسلم مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت بمباريات الدوري ودوري أبطال إفريقيا، أبلغ إدارة النادي المغربي باستقالته مساء الخميس، معللا ذلك برغبته في خوض تحديات جديدة في مشواره المهني.

من جهة أخرى، قالت مصادر داخل الفريق المغربي لـWinWin، إن قرار الرحيل الذي اتخذه غاموندي كان منتظراً بعد التعاقد مع المُدرب التونسي فوزي البنزرتي، لأسباب عديدة منها تحضيره لبرنامج الاستعدادات للموسم الكروي الجديد كما طُلب منه، وكذلك تحديد مساعديه لتولي مهمة قيادة الوداد رسمياً، لكنه تفاجأ بدخول الإدارة في مفاوضات مع عدد من المُدربين انتهت بإعادة "شيخ المدربين" إلى الدوري المغربي المُمتاز.


ومن المنتظر أن يبُت سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، في استقالة غاموندي يوم الجمعة، قبل الموافقة عليها أو  إقناعه بمواصلة مهامه وإتمام المشروع الذي اشتغل عليه، والذي يخص مواكبة الفئات الشابة داخل النادي تمهيداً لتصعيدها للفريق الأول.


 

شارك: