الآسيوي يعدل مواعيد انطلاق كأس الاتحاد لمنطقة الغرب

2021-06-08 09:01
الاتحاد الأسيوي يغير مواعيد مباريات بطولة كأس الاتحاد ( Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إجراء تعديل على مواعيد دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الخاصة بمنطقة الغرب، وذلك بحسب البيان الذي نشره الاتحاد على موقعه الرسمي  صباح اليوم السبت 27 مارس/آذار الجاري.

وجاء في بيان الاتحاد القاري: "بعد التشاور مع الاتحادات الوطنية الأعضاء، قرر الاتحاد الآسيوي تعديل مواعيد مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة الغرب، لتقام في الفترة من 21 -27 أيار/مايو 2021، بدلاً من الموعد السابق 23-29 أيار/مايو".

وعلل الاتحاد  قراره بالقول: "جاء القرار بتقديم مواعيد المباريات، من أجل منح المزيد من الوقت للاعبين والمنتخبات الوطنية، من أجل السفر والراحة قبل خوض مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023، والتي ستقام بنظام التجمع في الفترة من 31 أيار/مايو ولغاية 15 حزيران/يونيو المقبلين".

وأكد الاتحاد الآسيوي أن هذا هو القرار الوحيد الذي عدله على المباريات، بينما أشار إلى أن بقية التفاصيل التي حددها بداية هذا الشهر ستبقى كما هي، حيث حدد أماكن إقامة المجموعات الثلاث في كل من البحرين والأردن. 

جدير بالذكر أن منطقة غرب آسيا، ستقام فيها مباريات ثلاث مجموعات فقط، بحيث تقام مباريات المجموعة الأولى التي تضم أندية الحد البحريني والنصر العماني والوحدة السوري والعهد اللبناني في العاصمة البحرينية المنامة.

وتقام مباريات المجموعتين الثانية والثالثة في العاصمة الأردنية عمّان، حيث تضم المجموعة الثانية أندية الأنصار اللبناني والمحرق البحريني والسلط الأردني ومركز بلاطة الفلسطيني، في حين تضم المجموعة الثالثة كلا من الفيصلي الأردني والسيب العماني وتشرين السوري والفائز من مباراة الدور التمهيدي.
 

شارك: