اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي درع الاتحاد الأردني

2021-06-08 09:01
الوحدات فاز على معان برباعية نظيفة في طريقه إلى نصف النهائي (Winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتمل عقد الفرق الأربعة، المتأهلة إلى الدور قبل النهائي، لبطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم  لموسم 2021، بعد اختتام المرحلة الثالثة، والأخيرة من دور المجموعات.


وجاء تأهل الفرق الوحدات "الأولى"، الفيصلي "الثانية"، الجزيرة "الثالثة"، والجليل "الرابعة"، بعد أن ضمنت صدارتها للمجموعات الأربعة.


ويشهد الدور قبل النهائي الذي يقام الثلاثاء المقبل 9 آذار، في ملعب الأمير محمد بالزرقاء، مواجهة الوحدات مع الفيصلي، ويلتقي بعدها مباشرة الجزيرة مع الجليل، وتقام المبارتين بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وكانت الجولة الأخيرة التى انطلقت الخميس عرفت فوز الوحدات على معان 4-0، ليرفع الوحدات رصيده إلى 6 نقاط بصدارة المجموعة الأولى، كما تعادل الفيصلي مع الرمثا 2-2، لتذهب صدارة المجموعة الثانية للفيصلي ب 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن الرمثا.

وتغلب الجزيرة على الحسين 2-صفر، ليتربع على صدارة المجموعة الثالثة ب 6 نقاط، وفي لقاء كان خارج حسابات التأهل للمجموعة الرابعة التى حسمها الجليل لصالحه، تعادل السلط مع شباب العقبة دون أهداف.


يذكر أن مباريات الدور الأول أقيمت بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث تأهل بطل كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي مباشرة، فيما تم تحديد يوم 13 آذار الجاري موعداً للمباراة النهائية.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: