اكتمال صفوف منتخب الجزائر في كأس العرب بانضمام 4 لاعبين جدد

2021-11-28 17:15
تدريبات منتخب الجزائر استعدادا لخوض منافست كأس العرب في قطر (twitter.com/LesVerts/status)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتملت صفوف منتخب الجزائر الرديف المشارك في بطولة كأس العرب 2021 بقطر، اليوم الأحد 28 تشرين الثاني/ نوفمبر، بالتحاق أربعة لاعبين بالبعثة الجزائرية، بعد مشاركتهم مع أنديتهم في مباريات أمس السبت، وهم: لاعبا الاتفاق السعودي، وهاب رايس مبولحي وأيوب عبد اللاوي، ونجم نادي الطائي السعودي، أمير سعيود، وصانع ألعاب نادي الريان القطري، ياسين براهيمي.

الرباعي المذكور غاب عن أول حصة تدريبية لمنتخب الجزائر الرديف في قطر، على مركز العقلة التدريبي، استعدادا لمواجهة منتخب السودان في الجولة الافتتاحية لمباريات المجموعة الرابعة، الأربعاء 1 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد أحمد بن علي بمدينة الريان، وتضم مجموعة الجزائر أيضا منتخبي لبنان ومصر.

بوقرة يعمل لأول مرة مع العديد من لاعبي منتخب الجزائر

 

كان المران الأول لمنتخب الجزائر الرديف فرصة للمدير الفني، مجيد بوقرة، للعمل لأول مرة مع العديد من اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة للمشاركة في كأس العرب، بعدما حضّر في الفترة الماضية مع لاعبي الدوري الجزائري للمحترفين، الذين شكلوا في البداية غالبية لاعبي منتخب الجزائر الرديف قبل أن يستقر في النهاية على الاعتماد على العديد من اللاعبين المحترفين في الدوريين السعودي والقطري، والذين سبق لهم التواجد واللعب مع المنتخب الأول، سواء في فترة سابقة أو حاليا.

تدريبات منتخب الجزائر الرديف استعدادا لكأس العرب

ولن يكون لدى بوقرة متسع من الوقت لإيجاد التوليفة المناسبة قبل المواجهة الأولى أمام السودان، والاستقرار على التشكيل الأساسي، رغم أنه سيركز كثيرا على عامل الخبرة الذي يملكه العديد من اللاعبين الموجودين تحت تصرفه في كأس العرب بقطر، على غرار مبولحي وبلعمري وبراهيمي وبونجاح وبلايلي.

هلال سوداني ويوسف بلايلي خلال مران منتخب الجزائر في الدوحة

 

إصابة مدافع الترجي التونسي غير مقلقة

 

أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيان له أن إصابة مدافع الترجي الرياضي التونسي، محمد أمين توغاي، غير مقلقة ووصفها بـ"الخفيفة"، وكان بوقرة قرر إعفاء المدافع المحوري الواعد من المشاركة في تدريبات يوم السبت، على أمل تواجده في تدريبات الأحد، ولو أن توغاي لا يعد خيارا أساسيا لبلماضي الذي يراهن على ثنائي المنتخب الأول، مهدي تاهرات وجمال بلعمري، خلال مسابقة كأس العرب.

موعد مباريات المنتخب الجزائري في كأس العرب

يخوض منتخب الجزائر مسابقة كأس العرب 2021 ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السودان ولبنان ومصر، وإليكم موعد مباريات الجزائر في كأس العرب:

الجزائر ضد السودان: يوم الأربعاء 1 كانون الأول/ديسمبر على استاد أحمد بن علي في مدينة الريان، (الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة صباحا بتوقيت الجزائر)

لبنان ضد الجزائر: يوم السبت 4 كانون الأول/ديسمبر، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة، (الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عصرا بتوقيت الجزائر).

الجزائر ضد مصر: يوم الثلاثاء 7 كانون الأول/ديسمبر، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة، (الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساء بتوقيت الجزائر).

شارك: