اكتساح مغربي للتشكيلة المثالية في الجولة الـ27 من دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-19 17:51
المغربي محمد فوزير لاعب الرائد السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي عبر موقع "تويتر" التشكيلة المثالية للجولة الـ27 من بطولة الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، حسب شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات.

وضمت التشكيلة المثالية 4 لاعبين مغاربة، يتقدمهم لاعب الرائد، محمد فوزير، الذي حصل على نجومية الجولة الـ27، بعد تسجيله 3 أهداف "هاتريك" في المباراة التي اكتسح فيها فريقه منافسه ضمك بنتيجة (5-0).

كما جاء في التشكيلة المثالية لاعب الرائد، المغربي كريم البركاوي، ومواطناه أشرف المهديوي لاعب التعاون، وحارس الوحدة منير المحمدي، بالإضافة إلى ثنائي الفيحاء حسين الشاويش ومحمد البقعاوي، وثنائي التعاون سعد بلعبيد، عون السلولي.

ووقع الاختيار أيضًا على لاعب وسط نادي الهلال مصعب الجوير ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ27، ومعه مهاجم الفتح فراس البريكان، وبجواره المالي يوسف نياكاتي محترف فريق الاتفاق.

تشكيلة الجولة الـ27 المثالية في دوري روشن السعودي

  • حراسة المرمى: منير المحمدي (الوحدة).
  • خط الدفاع: محمد البقعاوي (الفيحاء)، عون السلولي (التعاون)، حسين الشاويش (الفيحاء)، سعد بلعبيد (التعاون).
  • خط الوسط: مصعب الجوير (الهلال)، أشرف المهديوي (التعاون)، كريم البركاوي (الرائد)، محمد فوزير (الرائد).
  • خط الهجوم: فراس البريكات (الفتح)، يوسف نياكاتي (الاتفاق).

يُذكر أن الاتحاد يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر، ثم يأتي الشباب ثالثاً برصيد 53 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 50 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام ضمك، يخوضها في وقت لاحق من مساء الجمعة 19 مايو/ أيار.

شارك: