يورغن كلوب يطمئن جماهير ليفربول: محمد صلاح بخير

2022-09-20 18:09
يعتقد يورغن كلوب أن محمد صلاح سيكون لائقًا لنهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، جماهير النادي الإنجليزي بشأن تطورات الحالة الصحية لمهاجم الفريق، المصري محمد صلاح الذي غادر الملعب مصابًا أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت 14 مايو/أيار، والذي تُوج به الريدز بركلات الترجيح 6-5، بعد نهاية المباراة في وقتيها الرسمي والإضافي بالتعادل 0-0.


وسيطر الخوف على جماهير ليفربول، بعد مغادرة صلاح والمدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، المباراة بصورة اضطرارية بداعي الإصابة، قبل أسبوعين فقط من مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ماذا قال كلوب عن إصابة محمد صلاح؟

وقال كلوب في تصريحات للصحفيين بعد المباراة: "تحدثت مع صلاح بعد المباراة، هو يتمتع بحالة صحية جيدة، كل ما أعرفه أن إصابة صلاح ليست بالخطيرة، لا يوجد ما يدعو للقلق، تنتظرنا مواجهة مبكرة يوم الثلاثاء، ولا أعلم مدى قدرته على اللحاق بهذه المباراة".

ومن المنتظر أن يخضع صلاح لفحوصات طبية، يوم الأحد 15 مايو، من أجل التعرف على طبيعة إصابته وتحديد فرص لحاقه بصفوف فريقه لمواجهة ساوثهامبتون، الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


جدير بالذكر أن ليفربول واصل مسيرته نحو حلم الفوز برباعية تاريخية هذا الموسم، عقب فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، بركلات الترجيح 6-5، بعد التعادل في الأشواط الأصلية والإضافية سلبيًّا أمام تشيلسي، وهو اللقب الثاني للريدز هذا الموسم، بعد الفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على حساب تشيلسي أيضًا.

يورغن كلوب يتحدث عن فرص ليفربول في الفوز بالرباعية التاريخية

 

وحول فرص ليفربول، في المنافسة على الرباعية التاريخية هذا الموسم، قال كلوب: "علينا أن ننتظر أن يلعب مانشستر سيتي أمام وست هام (المباراة تُجرى اليوم 15 مايو)، إذا خسروا؛ فسنعيد التفكير بالرباعية مرة أخرى، وفي حال حققوا الفوز ربما يتعين علينا نسيان هذه الحلم".


وتوقع كلوب القيام بتغييرات كبيرة في تشكيلته المتوقعة لمواجهة ساوثهامبتون، من أجل تعويض الغيابات المتوقع حدوثها في المباراة بفعل الإصابات الأخيرة.

وأثنى كلوب على أداء لاعبه الكولومبي لويس دياز، المنضم إلى صفوف الفريق في ميركاتو الشتاء الماضي، معلقًا على ذلك بالقول: "إنه فتى رائع، لقد قدّم أداءً مذهلًا أمام تشيلسي، وكان يستحق التسجيل في المباراة، دياز يناسب أسلوبنا بشكل رائع وكبير للغاية".


ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر، وفي حال حقق الأخير الفوز على وست هام فإن الفارق سيتسع إلى 6 نقاط، ممّا يجعل فرص ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي صعبة للغاية.
 

شارك: