استبيان.. جماهير السيتي ترفض رحيل محرز وتريد مغادرة ستيرلينغ

2021-11-22 16:31
النجم الجزائري رياض محرز لاعب مؤثر في مانشستر سيتي رغم أنه لا يلعب بانتظام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعمت جماهير مانشستر سيتي الإنجليزي الدولي الجزائري، رياض محرز، بشكل قوّي، رافضة رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تبعا لبعض الأخبار التي تم تداولها في الفترة الأخيرة في بعض وسائل الإعلام الفرنسية والبريطانية.

لكن مشجعي النادي الأزرق، رشّحوا في المقابل نجم منتخب إنجلترا، رحيم ستيرلينغ، لتوديع الفريق خلال نافذة التحويلات الشتوية المقبلة.

مساندة جماهير مان سيتي لقائد منتخب الجزائر جاءت في وقت يعاني فيه من تهميش مبالغ فيه من المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بدليل مشاركته بديلا في لقاء إيفرتون، أمس الأحد 21 تشرين الثاني/ نوفمبر، لحساب الأسبوع الـ12 من المسابقة، ما يؤكد الوضعية الصعبة لمحرز منذ بداية الموسم الجاري، بعد أن اكتفى بالظهور مرتين أساسيا فقط خلال "البريميرليغ".

79 بالمائة من جماهير مانشستر سيتي مع بقاء رياض محرز


الصحيفة البريطانية "مانشستر إيفينيغ نيوز" أجرت استبيانا على موقعها الرسمي لجماهير مانشستر سيتي، بخصوص الأسماء التي ترغب الجماهير برحيلها خلال الميركاتو الشتوي المقبل أو بقائها مع النادي، وصوّت 79 بالمائة منهم لصالح بقاء النجم الجزائري، رياض محرز، مع بطل إنجلترا للموسم الماضي، في حين كان رحيم ستيرلينغ على رأس قائمة اللاعبين الذي يفضل جماهير النادي السماوي رحيلهم.

جانب من مهارات الجناح الجزائري رياض محرز


ورغم عدم مشاركة محرز بانتظام مع مانشستر سيتي في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز إلا أنه يعد سلاح بيب غوارديولا المفضل في مسابقة دوري أبطال أوروبا، كما أنه هدّاف النادي لحد الآن منذ بداية الموسم الجاري، وواحد من أكثر اللاعبين شعبية بين مشجعي مان سيتي، الذين يرفضون التفريط في خدمات الدولي الجزائري ويطالبون في كل مرة بضرورة منحه فرصة المشاركة بانتظام في لقاءات النادي، على اعتبار أن بعض الأسماء تحظى بهذه الثقة دون أن تقدم نفس مستويات أو تسجل نفس أرقامه، وفي مقدمتهم الوافد الجديد، جاك غريليتش.

   
أرقام رياض محرز في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

  • شارك في 9 مباريات من أصل 12
  • خاض مباراتين أساسيا و7 بديلا ولم يشارك في 3
  • سجل هدفين وصنع هدفا واحدا

أرقام رياض محرز في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

  • شارك أساسيا في 4 مباريات من أصل 4
  • سجل 4 أهداف


    


                                                      
 

شارك: