اجتماع "مواجهة" في معسكر منتخب السودان بعد وداع أمم إفريقيا

2022-01-20 14:51
منتخب السودان حصد نقطة واحدة من ثلاث مباريات في أمم إفريقيا (Getty)
Source
+ الخط -

شهد معسكر المنتخب السوداني اجتماع "مواجهة" بين المدير الفني برهان تيه واللاعبين، عقب وداع بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الخسارة أمام المنتخب المصري 0-1 في المباراة التي جرت أمس الأربعاء 19 يناير/ كانون الثاني، في ختام مواجهات المجموعة الرابعة.


وأشاد برهان تيه بمجهود اللاعبين وروحهم القتالية العالية وتحديهم للفوارق الكبيرة بينهم وبين المنتخبات الأخرى في الإعداد والتحضير للبطولة، كما طالبهم بعدم التأثر بعد انتهاء مشوار المنتخب في البطولة.

وأكد مدرب صقور الجديان أنه سيرفع تقريرا وافيا للاتحاد السوداني، يكشف فيه عن رأيه بوضوح بشأن المشاركة في الكان، ويحدد فيه رؤيته عن مستقبل المنتخب.


منتخب السودان يحصد نقطة واحدة من ثلاث مباريات


اكتفى المنتخب السوداني بنقطة واحدة خلال 3 مباريات خاضها في البطولة، جاء من تعادل في الجولة الأولى أمام منتخب غينيا بيساو 0-0، وخسارتين أمام المنتخبين النيجيري 1-3، والمصري 0-1، في محصلة واقعية، قياسا بحداثة عهد عدد كبير من اللاعبين باللعب الدولي، والإعداد الضعيف، عقب فترة توقف طويلة للدوري السوداني، وبعد تغييرات عاصفة قادها المدرب برهان تيه أطاحت بعناصر الخبرة والحرس القديم للمنتخب، واعتماده على جيل جديد من اللاعبين الشباب.

شارك: