اجتماع عاجل لإقالة كومان.. وبيكيه "متهم"

2021-09-15 12:47
اجتماع لابورتا استمر إلى غاية الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء (Getty)
Source
+ الخط -

عقد خوان لابورتا رئيس فريق برشلونة ، اجتماعا عاجلا مع أعضاء الإدارة، من أجل النظر في إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان، كونه السبب في الهزيمة أمس الثلاثاء 14 سبتمبر/أيلول، أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الاجتماع قد عقده لابورتا مباشرة بعد نهاية المباراة المذكورة، واستمر إلى غاية الساعات الأولى من فجر اليوم، وذلك بحضور كل من نائب الرئيس رافائيل يوستي ومدير كرة القدم ماتيو أليماني، فيما لم يعرف ما إذا كان تم اتخاذ أي قرارات بخصوص مستقبل المدرب الهولندي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أنه لم تتسرب أي معلومات بخصوص أي قرارات اتخذت بالاجتماع الذي عقد بين الرئيس وأعضائه، فيما يخص الاستغناء أو الحفاظ على كومان، إذ تظل الأمور غير واضحة إلى حدود الآن، في انتظار ظهور أخبار جديدة.

اجتماع لابورتا إلى فجر اليوم

جيرارد بيكيه يغادر الكامب نو متأخرا

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، غادر ملعب "الكامب نو" بسيارته بعد ساعتين من نهاية مباراة بايرن ميونيخ الألماني، إذ ليس معروفا إن كان سبب تأخر اللاعب في الملعب، مرتبط بمستقبل الهولندي رونالد كومان، وهو ما يثير الشكوك.

تصريح بيكيه بعد المباراة 

مدرب برشلونة كومان ينتقد الرئيس لابورتا
 

انتقد الهولندي رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة، تصريحات سابقة لرئيس الفريق خوان لابورتا ووصفها بغير "الصحيحة"، وهو ما طرح عدة تساؤلات عن العلاقة بين المدرب والرئيس، خصوصا أن الأخير ظل يؤكد في الفترة الأخيرة أنه متشبث بكومان، رافضا الحديث عن الدخول في أي مفاوضات مع أي مدرب آخر، احتراما له.

ونقلت قناة "NOS" الهولندية تصريحات للمدرب كومان، قال فيها: "لقد تحسنت علاقتي مع لابورتا، ولكن حدث شيء ما في الأسبوع الماضي.. لقد قال إن المدرب لا يملك كل الصلاحيات وهذا غير صحيح، لقد تحدث كثيرا، وكان يمكن أن يقول لي ذلك على انفراد، وليس أمام الصحافة".

ترتيب المجموعة الخامسة ضمن دوري أبطال أوروبا

  1. بايرن ميونيخ الألماني 3 نقاط.
  2. بنفيكا البرتغالي نقطة.
  3. دينامو كييف الأوكراني نقطة.
  4. برشلونة الإسباني بلا نقاط.
شارك: