اجتماع عاجل بين رونالدو ووكيله لمناقشة مستقبله!

2022-01-09 13:55
لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
+ الخط -

دعا النجم الرتغالي كريستيانو رونالدو، وكيل أعماله خورخي مينديز، للقدوم إليه في بريطانيا، بشكل عاجل، من أجل مناقشة وضعيته ومستقبله مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، المنضم إليه الصيف الماضي، قادما من فريق يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت صحفية "ذا صن" البريطانية، أن المخاوف التي يعيشها رونالدو مع مانشستر يونايتد، اضطرته لاستدعاء وكيل أعماله، لمناقشة مجموعة من النقاط أبرزها مستقبله، مع دخول فترة الانتقالات الشتوية.

وأضافت الصحيفة أن ما يحصل داخل فريقه الإنجليزي في الفترة الراهنة، قد يجعل الدولي البرتغالي متوترا للغاية ويشعر بضغوطات كبيرة قد تكون سببا في جعله يعيد التفكير في مستقبله.

اجتماع بشأن مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

وأوضح المصدر نفسه، أن رونالدو ناقش مع وكيله خورخي أزمة الكرة الذهبية، وكيفية حل المشاكل المرتبطة بفريق "الشياطين الحمر"، ولم يستبعد أي خيار مستقبلا، في إشارة إلى انفتاحه على العروض التي قد تصله خلال الفترة المقبلة.

مستقبل كريستيانو رونالدو مرتبط بهوية المدرب القادم لمانشستر يونايتد
 

قالت صحيفة "ديلي ستار"، في وقت سابق، إن الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، يرفض عمل المدرب المؤقت للفريق، الألماني رالف رانغنيك، وسينتظر معرفة هوية المدرب الجديد في نهاية الموسم لتقرير مستقبله مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يرتبط بعقد مع يونايتد حتى حزيران/ يونيو 2023، لكنه قد ينهي علاقته "بالشياطين الحمر" إذا لم تنجح الإدارة في تعيين مدرب يساعد الفريق على التطور.

وبحسب "ديلي ستار"، فإن رونالدو لا يشعر بالراحة بسبب نتائج الفريق المخيبة للآمال خاصة على المستوى المحلي؛ إذ لم يقدم الفريق المستويات المأمولة خلال الموسم الحالي، ما أدى إلى إقالة المدرب أولي غونار سولشاير وتعيين الألماني رالف رانغنيك مدربا مؤقتا لمدة 6 أشهر ثم سيتولى بعدها بعض المهام فنية في الإدارة.

وتمكن "الدون" من تسجيل 14 هدفا  خلال 22 مباراة شارك فيها مع المان يونايتد في جميع المسابقات هذا الموسم، وصنع 3 أهداف، لكنه غير راضٍ عن المستوى والنتائج التي يحققها الفريق.

شارك: