اجتماع حاسم في ميلان من أجل بن ناصر وياسين عدلي

2022-11-06 15:33
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إن إدارة نادي ميلان، المنافس في الدوري الإيطالي، تسعى لاستغلال فترة التوقف القادمة، والمتزامنة مع إقامة نهائيات كأس العالم قطر 2022، لتبدأ نشاطها من أجل حسم مستقبل نجمي الفريق الجزائريَين، إسماعيل بن ناصر وياسين عدلي.

وكشف الموقع، في تقرير مُوسع نشره، اليوم الأحد، أن إدارة ميلان تريد تجديد عقد بن ناصر وتفادي خسارته لصالح الأندية الأوروبية الطامعة في خدمات اللاعب صاحب الـ24 عامًا، ومحاولة إيجاد حل يرضي جميع الأطراف بالنسبة لعدلي، الذي يبحث عن اللعب بانتظام، ولا يمانع مغادرة الفريق بنظام الإعارة للحصول على فرصة لخوض دقائق أكثر.

وكان بن ناصر قد رفض كل مقترحات تجديد عقده مع "الروسونيري"، بسبب اختلافات جوهرية بخصوص الراتب السنوي، مع طلب اللاعب الجزائري الحصول على 3 أضعاف راتبه السنوي الحالي، مع امتلاكه رغبة أيضًا في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" إن مسؤولي ميلان، وفي مقدمتهم باولو مالديني وفيديريكو ماسارا، المديرَين التقني والرياضي للفريق، سيعقدان اجتماعًا حاسمًا خلال فترة توقف الدوري الإيطالي مع وكيل النجمين الجزائريَين، الفرنسي موسى سيسوكو، من أجل حسم مستقبل اللاعبَين مع الروسونيري.

وأكد الموقع أن إدارة ميلان مستعدة للقيام بمجهودات كبيرة، من أجل إقناع بن ناصر بتجديد عقده حتى صيف 2026، مشيرًا إلى إمكانية رفع العرض المُقدم من قادة النادي لمتوسط الميدان الجزائري إلى راتب سنوي يبلغ أكثر من 4 ملايين يورو.

وتوقعت العديد من وسائل الإعلام الإيطالية أن تجد إدارة ميلان صعوبات كبيرة في إقناع بن ناصر بتجديد عقده، بالنظر لطموحات نجم منتخب الجزائر، خصوصًا أن أندية المقدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ترغب في الحصول على خدماته، ما يرجح فرضية عودته إلى "البريميرليغ"، بعد خوضه تجربة سابقة رفقة أرسنال.

بن ناصر أثبت أفضليته وميلان يسعى لتجديد عقده مع الفريق

وكان بن ناصر انتقل من إمبولي إلى ميلان صيف 2019، ووقّع عقدًا مع "الروسونيري" يمتد لـ5 سنوات، وينتهي عام 2024، براتب يبلغ 1.7 مليون يورو سنويًا.

سيسوكو يبحث عن مخرج لأزمة ياسين عدلي

وأردف الموقع: "أما ياسين عدلي (22 عامًا)، فقد سئم من وضعيته الحالية في الفريق، لخروجه من حسابات المدرب ستيفانو بيولي، حيث يبحث سيسوكو عن مخرج لأزمته (عدلي)، وسيدرس رغبة اللاعب في الانتقال إلى نادٍ آخر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وهو الحاضر (اسمه) على رادار العديد من الأندية الإيطالية، وفي مقدمتها نادي سامبدوريا".

وكان ميلان تعاقد مع ​ياسين عدلي​، قادمًا من ​بوردو​ الفرنسي في صيف 2021، حيث وقّع اللاعب مع الروسونيري حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، وبقي مع بوردو لموسم واحد بنظام الإعارة، ثم بدأ مسيرته الفعلية مع بطل إيطاليا بداية هذا الموسم 2022-23، لكنه لم يشارك كثيرًا مع الفريق.

وقضى ياسين عدلي جزءًا من مسيرته مع فرق الشباب في باريس سان جيرمان، وقد ظهر لأول مرة مع الفريق الأول للنادي الباريسي عام 2018، وفي يناير/ كانون الثاني 2019، انتقل إلى بوردو، حيث سجل 5 أهداف في 72 مباراة.

شارك: