2021-06-23

اجتماع حاسم بين محرز وإدارة السيتي الشهر المقبل

الإدارة ستجهز عرضا جديدا لمحرز (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin

يتوقع أن يكون الشهر المقبل محوريا في تحديد مستقبل الدولي الجزائري، رياض محرز، مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد الجدل الدائر بخصوص أخبار رحيله من عدمه وربطه بأندية أخرى، على غرار آرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، في وقت لم يتوصل فيه لحد الساعة إلى اتفاق تمديد عقده مع النادي السماوي.

 

موقع "يورو سبورت"، الأربعاء 23 يونيو/ حزيران، قال إن الدولي الجزائري سيعقد اجتماعا حاسما مع إدارة نادي مانشستر سيتي شهر يوليو/ تموز، من أجل بحث مستقبله مع النادي بعد أن تصدر هذا الشهر أخبار الانتقالات في وسائل الإعلام البريطانية والأوروبية، وجرى ربطه بعدة أندية إنجليزية وحتى نادي برشلونة الإسباني.

 

وكانت مصادر إعلامية عدة قد كشفت في وقت سابق عن أن إدارة مانشستر سيتي تحضر لعرض عقد جديد على النجم الجزائري يتضمن تمديده لعامين إضافيين، علما أن عقده الحالي ينتهي شهر يونيو/ حزيران عام 2023، وكان هذا الخيّار متاحا بشكل كبير في وقت تزامن مع التألق اللافت لمحرز في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قبل أن يعّم الشك بعد أخبار تحدثت عن وجود نيّة لدى غوارديولا لبيع عقد النجم الجزائري.

 

نفس المصدر كشف عن أن محرز غير متحمس للانضمام إلى نادي آرسنال الإنجليزي، حسب ما تم تداوله في الأيام القليلة الماضية، ويفضل البقاء لموسم آخر مع النادي السماوي، لكن اجتماعه مع إدارة الأخير سيكون حاسما في تحديد مستقبله، خاصة أنه يريد تمديد عقده للحصول على امتيازات إضافية وهو الذي بلغ حاليا الـ30 سنة مع العمر.

 

ولم تتضح لحد الساعة أهداف إدارة السيتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي بسبب رغبته في الحصول على نجوم من الصنف الأول، على غرار هاري كين وجاك غريليتش، الذين يكلفون أموالا طائلة، ما يستدعي سياسة تعاقدية ذكية وخطط تبادل صفقات قد تدفع غوارديولا للتضحية ببعض نجومه.

شارك:
2021-07-27
1
مباراة 1
0
18:00
مباراة
1
مباراة 1
0
18:00
مباراة
1
مباراة 1
0
18:00
مباراة
1
مباراة 1
0
18:30
مباراة
1
مباراة 1
0
18:30
مباراة