اتهامات غاسبيريني وتألق هالاند والسيتي..في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في winwin، نقدم لكم مجموعة من أبرز الأخبار في صباح اليوم الثلاثاء، يتقدمها فوز يوفنتوس العريض، وسخرية ناد فرنسي عريق من برشلونة، إضافة لآخر مستجدات الانتخابات الرئاسية في النادي الكاتالوني.

مدرب أتالانتا يلمّح إلى فضيحة تحكيمية أمام ريال مدريد

اعتبر جيان بييرو غاسبريني مدرب أتالانتا الإيطالي أنه إذا أفصح بصراحة عما يدور في رأسه فسيتعرض للإيقاف "شهرين" من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد الخسارة 0-1 على أرضه أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

(التفاصيل كاملة)

أرقام خارقة لمانشستر سيتي وغوارديولا

يعيش نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه الإسباني، بيب غوارديولا، موسماً استثنائياً بكل المقاييس، فبعد بداية متعثرة ونتائج متذبذبة في مستهل الموسم، حصد الفريق الأزرق السماوي الأخضر واليابس في طريقه وحقق أرقاماً خارقة ستبقى خالدة في سجلات كرة القدم.(التفاصيل كاملة)

الشعلة الأولمبية تبدأ جولتها إلى 46 منطقة في مارس
 

كشفت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020، الخميس، أن الشعلة الأولمبية ستبدأ جولتها في موعدها المقرر في الـ25 من مارس/آذار المقبل في اليابان وسط إجراءات احترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد. ومن المقرر أن تنطلق جولة الشعلة من محافظة فوكوشيما على أن تمر على مدار 121 يوما بالمناطق الـ46 الأخرى في الأرخبيل الياباني، وفقا للمنظمين. (التفاصيل كاملة)

هالاند ينفرد بصدارة هدافي دوري أبطال أوروبا
 

بعد انتهاء مواجهات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء، ينفرد النرويجي إرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند بصدارة قائمة هدافي البطولة هذا الموسم بثمانية أهداف.(التفاصيل كاملة)

حارس ليفربول يفقد والده غرقا في نهر بالبرازيل

توفي والد الحارس البرازيلي، أليسون بيكر، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بعد حادث مأساوي، حيث غرق في بحيرة بالقرب من منزل يقضي فيه إجازته في البرازيل، ليفارق الحياة عن عمر ناهز 57 عامًا.(التفاصيل كاملة)

تلغرام
شارك: