اتحاد جدة يغري فلامينغو ومهاجمه بيدرو غيليرمي براتب ضخم

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-27 21:35
البرازيلي بيدرو جيليرمي لاعب نادي فلامينغو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية برازيلية أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، بدأت التحضير للموسم الجديد، من خلال التفاوض مع العديد من المهاجمين الأجانب لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكر موقع "flaweb" البرازيلي أن إدارة النادي السعودي قدمت عرضًا ضخمًا يُقدَّر بقيمة 24 مليون يورو، من أجل التوقيع مع المهاجم البرازيلي، بيدرو غيليرمي لاعب نادي فلامينغو.

وأكدت الصحيفة البرازيلية أن الاتحاد كان يراقب اللاعب لفترة طويلة، وهو على استعداد الآن لفتح خزائنه من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي القادم.

وتابعت الصحيفة، أن إدارة النادي البرازيلي ليست لديها أي رغبة في رحيل غيليرمي، إلى المملكة العربية السعودية، نظرًا للقيمة الفنية الهائلة التي يقدمها مع الفريق في الفترة الأخيرة، لكن إدارة الفريق السعودي تعمل على إغراء النادي بمبلغ ضخم للاستغناء عن مهاجمه.

وحقق البرازيلي بيدرو، جائزة هداف بطولة كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب، بعد تسجيله 4 أهداف، بواقع هدفين في لقاء نصف النهائي بشباك الهلال السعودي، ومثليهما أمام الأهلي المصري، في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث.

جدير بالذكر، أن صاحب الـ 25 عامًا، بدأ مسيرته الكروية في صفوف نادي فلومينينسي البرازيلي، ومن ثم إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، ثم عاد مجددًا إلى الدوري البرازيلي من بوابة نادي فلامينغو.

شارك: