اتحاد الكرة يؤكد.. لا وجود لإصابات كورونا في منتخب الجزائر

2022-01-14 15:28
تدريبات المنتخب الجزائري في الكاميرون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم عدم وجود أي إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي منتخب الجزائر أو الجهاز الفني، قبل 48 ساعة من موعد المباراة المقبلة أمام غينيا الاستوائية لحساب الجولة الثانية من الدور الأول من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وكانت العديد من الشائعات والتكهنات في الفترة الماضية قد ربطت غياب بعض اللاعبين عن التدريبات، أمثال إسماعيل بن ناصر ورامز زروقي وآدم وناس وألكسندر أوكيدجة، بإصابتهم بفيروس كورونا، لكن الاتحاد الجزائري نفى كل تلك الأخبار.

وبرر الاتحاد غياب كل لاعب بأسباب مختلفة، كالمرض والإصابة، كما أن المدير الفني جمال بلماضي كان قد صرح خلال المؤتمر الصحفي الأخير له، بأنه لن يكشف طبيعة مرض بعض اللاعبين احتراماً للسّر الطبي، وهو ما ذهب بالبعض إلى تفسير ذلك بإصابة البعض بفيروس "كوفيد 19".

الاتحاد الجزائري يدعم الجهاز الطبي للمنتخب

كشف الاتحاد الجزائري في بيان له، نشره على موقعه الرسمي، عن دعم الجهاز الطبي لمنتخب الجزائر بالدكتور جمال الدين دمارجي، رئيس اللجنة الطبية للاتحاد، مبرزا العمل الكبير الذي قام به الجهاز الطبي لـ"محاربي الصحراء" في شفاء بعض اللاعبين الذين كانوا يعانون من الإصابة، أو الذين عانوا من المرض، وفي مقدمتهم إسماعيل بن ناصر، الذي عانى من التهاب اللوزتين.

اتحاد الكرة كشف أيضاً عن أن اختبارات الكشف عن فيروس كورونا أثبتت عدم وجود أي إصابة وسط اللاعبين، قبل الخضوع لاختبارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم غدا السبت، أي قبل مواجهة غينيا الاستوائية يوم الأحد 16 يناير، وهو خبر سار يؤكد تحكم الجزائريين في هذه المشكلة الكبيرة لحد الساعة خلال كأس أمم إفريقيا، لا سيما في ظل الإصابات التي يعلن عنها في كل مرة داخل صفوف المنتخبات الأخرى.

شارك: