اتحاد الكرة العراقي يوافق على برنامج إعداد المنتخب الأولمبي

2022-05-01 11:37
تشكيلة منتخب العراق الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وافق الاتحاد العراقي لكرة القدم على البرنامج الإعدادي للمنتخب الأولمبي تحت سن 23 عامًا، والذي قدّمه المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب، تحضيرًا لخوض بطولة آسيا المقبلة، والتي ستُقام في أوزبكستان خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وأكد المدير الإداري لمنتخب العراق الأولمبي، مهدي كريم، أن الكادر الفني للمنتخب طلب إقامة معسكر تدريبي في العاصمة العراقية بغداد، قبل أسبوعين من التوجه للمشاركة في البطولة الآسيوية، وذلك لخلق الانسجام بين المجموعة، خاصةً أن قائمة الفريق تضم لاعبين محترفين في دوريات أوروبية.

وأضاف كريم في تصريحات إعلامية أنهم بانتظار الرد الرسمي من الاتحاد التونسي لكرة القدم، لتأكيد إقامة مباراتين وديتين في بغداد، وفي حال عدم الرد؛ سيتم البحث عن خيارات أخرى، بعد التشاور مع الكادر الفني.

ويعمل الكادر الإداري لمنتخب العراق الأولمبي على تأمين أكبر عدد من المباريات الودية، بناءً على طلب سوكوب؛ من أجل الإعداد الأمثل للبطولة الآسيوية، والتي سينافس فيها الفريق العراقي من خلال المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات أستراليا والأردن والكويت، وستنطلق منافساتها في الأول من يونيو المقبل، على أن تستمر حتى الـ 19 من الشهر ذاته.

شارك: