اتحاد الكرة العراقي يعلق على أخبار تسمية فوساتي مدربا للأسود

2022-08-17 09:51
الاتحاد العراقي لكرة القدم ينفي اختيار جورج فوساتي مدربًا للمنتخب الوطني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفت مصادر خاصة لموقع "winwin" ما تردد مؤخرًا في وسائل الإعلام العراقية، بخصوص قرب تسمية الأورغوياني جورج فوساتي، مدربًا لمنتخب العراق، خلفًا للوطني عبد الغني شهد.

وقالت المصادر المقربة من الاتحاد العراقي لكرة القدم إن فوساتي، البالغ من العمر 70 عامًا، عُرِضَت سيرته الذاتية عليهم من قبل وسيط، إلى جانب مدربين أجانب آخرين، ولم يكن هناك أي تواصل مباشر بين الطرفين.

وأضافت المصادر أن الاتحاد المحلي لن يحسم ملف اختيار الكادر الأجنبي في الوقت الحاضر؛ بسبب الأزمة السياسية التي تعصف بالبلد، مشيرةً إلى أن رئيس الاتحاد عدنان درجال لن يفاتح أي مدرب أجنبي ما دام الوضع السياسي غير مستقر حاليًا.

وأوضحت ذات المصادر أن درجال أبلغ مدرب المنتخب العراقي الأولمبي، راضي شنيشل، بقيادة منتخب "أسود الرافدين" في بطولة الأردن الدولية، والتي تُقام في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، بمشاركة البلد المضيف منتخب النشامى إلى جانب سوريا وعُمان.

وأوصى اتحاد الكرة العراقي بإشراك لاعبين شباب تحت 25 عامًا، إضافة إلى منح الفرصة في هذه البطولة الودية لأكبر عدد ممكن من اللاعبين العراقيين "المغتربين" الناشطين في الدوريات الأوروبية؛ من أجل استقطاب الأسماء البارزة منهم لتمثيل المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة.

شارك: