اتحاد الكرة السوري يقرر إيقاف حسين عفش حتى نهاية الموسم

2021-06-08 09:01
حسين عفش مدرب نادي حطين السوري (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، المصادقة على قرار لجنة الانضباط بإيقاف المدير الفني لنادي حطين حسين عفش عن مرافقة فريقه أو أي فريق آخر حتى نهاية الموسم الحالي، بعد الأحداث التي رافقت مباراة حطين والشرطة

لجنة الانضباط استندت بالعقوبة على تقرير الحكم ومراقب المباراة، فقد ذكروا فيه أن الكابتن حسين شتم الحكم، واتبع سلوكاً مشيناً باللفظ يتنافى مع الأخلاق الرياضية. 

اتحاد الكرة غرم نادي حطين أيضاً عقوبة مالية وصلت لمليون ونصف المليون ليرة سورية، مع إقامة مباراة للفريق على أرضه بدون جمهور، جراء قيام الجمهور بالشتم الجماعي لطاقم التحكيم، وقيامهم برمي أرض الملعب بالحجارة والزجاجات الفارغة. 

يذكر أن مباراة حطين والشرطة انتهت بفوز الشرطة بهدف دون مقابل، وشهدت المباراة أيضاً حالتي طرد للاعبي فريق حطين: وائل الرفاعي وأحمد الشمالي. 

الكابتن حسين عفش وفي أول تصريح له بعد العقوبة قال لـ winwin: "العقوبة ظالمة وأنا لا أستحقها، لأنني لم أقم بما يستحق الإيقاف حتى نهاية الموسم، الحكم ظلمنا في هذه المباراة ولم يحتسب ركلة جزاء واضحة لفريقي حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي". 

وأضاف: "اتحاد الكرة مطالب بإعادة تقييم شامل لحكامه، وخاصة مع الأخطاء الكثيرة التي تبرز في كل جولة، وتؤثر في نتائج المباريات".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: