اتحاد الكرة التونسي يحسم الجدل حول إصابة يوسف المساكني

2022-09-14 17:42
لاعب المنتخب التونسي ونادي العربي القطري يوسف المساكني (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه الاتحاد التونسي لكرة القدم رسالة خاصة إلى جماهير منتخب "نسور قرطاج" ليطمئنهم على صحة نجم نادي العربي القطري والمنتخب التونسي، يوسف المساكني، بعد القلق الكبير الذي أصاب الأوساط الرياضية في تونس؛ عقب الإصابة التي تعرض لها المساكني، أمس الثلاثاء، خلال مواجهة ناديه أمام أم صلال، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري نجوم قطر.

ونشر اتحاد الكرة التونسي بيانًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيه: "مباشرة من مصحة خاصة من تونس، وبعد التشخيص لإصابة يوسف المساكني، فإن لا وجود لإصابة في مستوى الأربطة الصليبية المتقاطعة".

وأضاف البيان: "فور وصوله من قطر منذ قليل، يخضع حاليًا المساكني في إحدى المصحات الخاصة بتونس للفحوصات الضرورية لتشخيص الإصابة التي تعرض إليها في المقابلة التي خاضها مع فريقه البارحة في إطار البطولة القطرية، وقد كشفت الفحوصات عدم وجود إصابة في مستوى الأربطة الصليبية المتقاطعة".

كان المساكني قد تعرض لتدخل عنيف من لاعب أم صلال، عبد الرحمن رأفت، ليُقرر مدرب العربي، يونس علي، تغيير النجم التونسي في الدقيقة 67 من المباراة التي آلت نتيجتها إلى التعادل الإيجابي 1-1.

وخلال الساعات الماضية، راجت تقارير صحفية أفادت أن هناك اشتباها في إصابة النجم التونسي بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مما أصاب الجماهير التونسية بالقلق من إمكانية فقدان قائد منتخبها وغيابه عن المشاركة في كأس العالم قطر 2022، كما حدث في مونديال روسيا 2018، حيث عانى المساكني من إصابة تعرَّض لها على مستوى الرباط الصليبي مع فريقه السابق، الدحيل القطري.

ويستعد المنتخب التونسي خلال الأيام المقبلة لخوض مباراتين وديتين أمام جزر القمر والبرازيل، في يومي 22 و27 سبتمبر/ أيلول الجاري، في إطار التحضيرات لمشاركة "نسور قرطاج" في المونديال القطري.

وتُقام نهائيات كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين، وأوقعت قرعة البطولة المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.

مجموعات كأس العالم قطر 2022

مجموعات كأس العالم 2022
شارك: