إينياكي ويليامز يحدد هدفه مع غانا في مونديال قطر 2022

2022-07-11 18:20
الغاني إينياكي ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مهاجم أتلتيك بيلباو الإسباني، إينياكي ويليامز، هدفه مع المنتخب الغاني في كأس العالم قطر 2022، بعدما أعلن تمثيله منتخب "النجوم السوداء"، متخلياً عن منتخب إسبانيا، لكونه من أبوين غانيين ويملك الجنسية الإسبانية.

وقال ويليامز في مقابلة أجراها مع قناة "TV3" الغانية: "منذ وصولي رأيت كل الأشخاص والأشياء التي لا أراها في إسبانيا. رؤية الناس الذين يحببونني أمر مهم جداً. إنهم يلتقطون صوراً معي ويشجعونني على اللعب مع النجوم السوداء".

وحدد ويليامز هدفه مع منتخب غانا في مونديال 2022، مؤكداً أنه يطمح للتأهل رفقة "النجوم السوداء" إلى الدور الثاني، بقوله: "كل شيء ممكن في كأس العالم.. الفريق سيبذل قصارى جهده للتأهل إلى الدور الثاني".

وأبدى ويليامز رغبته في أن يقدِّم شيئاً لمنتخب غانا بالمونديال، قائلاً: "أحب هذا البلد، يجب أن أعطي الغانيين شيئاً وهو أن ألعب كرة القدم. يجب عليّ جعلهم يبتسمون من خلال لعب كرة القدم".

ولعب ويليامز مباراة دولية ودية تحت قيادة المدرب الأسبق لإسبانيا، فيسنتي ديل بوسكي، كانت أمام البوسنة في عام 2016 استعداداً لبطولة أوروبا. وعلق اللاعب على هذا الأمر قائلاً: "كان من الرائع اللعب مع إسبانيا، لقد عشت طوال حياتي في إسبانيا، لكنني لا أنسى غانا. إنها دولة خاصة.. والداي من هنا".

إينياكي ويليامز يعلن اختياره تمثيل المنتخب الغاني

وأكَّد لاعب فريق بيلباو الإسباني أن والدته سعيدة جداً بقرار ارتدائه قميص منتخب غانا قبل خوض مونديال قطر 2022، خاصةً بعد رؤيتها مدى حب الجماهير له في غانا.

يُذكر أن منتخب غانا سينافس في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" من المجموعة الثامنة (الأخيرة)، التي تضم أيضا منتخبات البرتغال والأوروغواي وكوريا الجنوبية.

شارك: