إيمري يريد بونو بديلا لإيميليانو مارتينيز في أستون فيلا

2022-12-26 01:58
إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى الأرجنتين، لحظة التصدي الرائع في نهائي مونديال قطر أمام فرنسا (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية أن الإسباني أوناي إيمري، مدرب نادي أستون فيلا الإنجليزي، لا يريد استمرار الحارس الأرجنتيني المتألق إيميليانو مارتينيز في صفوف الفريق؛ بسبب شخصية اللاعب المزاجية، ومواقفه التي اعتبرها البعض مستفزة، بينما يرغب الفريق في ضم حارس المرمى المغربي ياسين بونو.

ووفقاً لموقع  "fichajes.net" الإسباني، فإن مدرب فياريال السابق وحارس مرمى منتخب الأرجنتين ليسوا على توافق منذ فترة قبل التوقف المونديالي، ما جعل إيمري يحاول بكل الطرق التخلي عنه. 

وقدّم مارتينيز أداءً رائعًا في كأس العالم قطر 2022 رفقة منتخب بلاده الأرجنتين، ما جعله أحد الأسباب الرئيسية لتتويج "التانغو" بكأس العالم للمرة الأولى منذ 1986، كما حصل اللاعب على جائزة "أفضل حارس في البطولة".

إيمري لا يريد العمل مع مارتينيز 

كما أظهر الحارس براعته في التصدي لركلات الترجيح ضد هولندا في ربع النهائي وفرنسا في النهائي، وكان حارس مرمى أستون فيلا أحد أبرز أبطال كأس العالم الأخيرة في قطر؛ إذ إنّه أنقذ الأرجنتين بتصدٍ رائع في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي في النهائي.

لكن إيمري يرى أن شخصية مارتينيز مزاجية يصعب تحملها؛ إذ أظهر سلوكاً استفزازياً في ركلات الترجيح، وبالغ في الاحتفال بطريقة غير لائقة أمام الجميع.

واستمر مارتينيز في استفزاز بعض الجماهير بعد الاستهزاء باللاعبين الفرنسيين في الاحتفالات اليت جرت في بوينس آيرس، ولهذا السبب، يريده إيمري خارج أستون فيلا في أسرع وقت ممكن.

وأفادت التقارير أن المسؤولين في النادي الإنجليزي يريدون التعاقد حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني، الدولي المغربي ياسين بونو، الذي تقدر قيمته السوقية بنحو 40 مليون يورو، ليحل محل مارتينيز.

شارك: