إيمرسون يُنفق مليون يورو ليبلغ مستوى حكيمي.. ما القصة؟

2022-09-30 21:29
البرازيلي إيمرسون رويال لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف البرازيلي إيمرسون رويال، مدافع توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن إنفاقه مبلغ مليون يورو، في محاولة لتطوير قدراته الفنية والبدنية بوصفه لاعبًا محترفًا في عالم كرة القدم، في خطوة منه لبلوغ مستوى النجم المغربي أشرف حكيمي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد أقدم الظهير الأيمن الشاب البالغ من العمر 23 عاماً، على استئجار خبير في علوم الأعصاب؛ بهدف مساعدته على تطوير قدراته في الانسجام مع بيئة كرة القدم كلاعب محترف، وتحسين ذكائه العام، وسبل التعامل مع الضغوط النفسية الشديدة.

وعمل اللاعب على إنفاق أموال كثيرة لشراء معدات تساعده في تطوير قدراته الفنية والبدنية مثل الحصول على غرفة ضغط عالي خاصة به، وهي المستخدمة في تسريع شفاء اللاعبين المصابين، وتقلل من مستويات الإرهاق بعد المباريات، إلى جانب محاربة التورم حال التعرض لكدمات مختلفة.

وطلب إيمرسون من فريقه الإداري الذي يتزعمه والده باستكشاف مسيرة المدافع المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي، والتعرف إلى أسباب نجاحه وتحوله إلى أحد أكثر اللاعبين الذين أثاروا إعجاب أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير، حينما عمل حكيمي وكونتي سابقاً في إنتر ميلان.

جدير بالذكر أن إيمرسون انضم إلى صفوف توتنهام هوتسبير في الميركاتو الصيفي 2021 قادماً من برشلونة مقابل (25.8) مليون يورو، لكنه عانى كثيراً في بداية مسيرته في إنجلترا بعد انتقادات حادة أطلقتها الجماهير؛ بسبب مستواه المتذبذب.

شارك: