إيلون ماسك يتراجع عن شراء مانشستر يونايتد: كنت أمزح!

2022-08-17 17:42
إيلون ماسك المدير التنفيذي لشركة تسلا (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قال الملياردير الأمريكي إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إنه كان يمزح بشأن تغريدته حول شراء مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

وكتب ماسك عندما سأله أحد المستخدمين حول مدى جدية شراء النادي: "لا، هذه مزحة مستمرة منذ فترة طويلة في تويتر. لن أشتري أي فريق رياضي".

وطالبت بعض الجماهير ماسك بشراء يونايتد بدلاً من تويتر، حيث يحاول ماسك التراجع عن صفقة شراء تويتر مقابل 44 مليار دولار، وهو الأمر الذي دفع الشركة لمقاضاته.

واستهل يونايتد الموسم الجديد بشكل كارثي إذ خسر 2-1 أمام ضيفه برايتون آند هوف ألبيون، قبل أن يتلقى هزيمة ثقيلة 4-0 أمام برينتفورد.

ويعد يونايتد أحد أبرز الأندية في العالم، ونال لقب الدوري الإنجليزي 20 مرة، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وتبلغ القيمة السوقية للنادي الإنجليزي 2.08 مليار جنيه إسترليني.

تغريدة ماسك بخصوص شراء مانشستر يونايتد

وشهدت الأعوام الأخيرة احتجاجات من جماهير يونايتد على عائلة غليزر، التي اشترت النادي في 2005 مقابل (790 مليون جنيه إسترليني أي 955.51 مليون دولار)، بسبب تراجعه في الدوري.

واكتسبت الاحتجاجات على العائلة الزخم في العام الماضي بعد قرار يونايتد بالمشاركة في مشروع دوري السوبر الأوروبي الذي انهار بعد أيام من إعلانه.

شارك: