إيقاف نبيل فقير لاعب بيتيس 3 مباريات بعد طرده أمام ليفركوزن

2021-11-16 16:41
لقطة نبيل فقير التي طرد بسببها في مباراة بايرن ليفركوزن في الدوري الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاقبت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الدولي الفرنسي نبيل فقير، مهاجم نادي ريال بيتيس الإسباني بحرمانه من المشاركة في ثلاث مباريات على التوالي، بعد اعتدائه على لاعب بايرن ليفركوزن كريم ديميرباي في مباراة من الجولة الرابعة من منافسة الدوري الأوروبي.


واعتدى فقير على اللاعب ديميرباي قبل دقائق من نهاية مباراة بيتيس التي خسرها أمام ليفركوزن بنتيجة 4-0 على ملعب بايرأرينا بألمانيا، إذ رد على استفزازات خصمه الألماني بقوة، بعد أن سدد هذا الأخير الكرة نحو لاعب بيتيس، ليقوم الفرنسي بمسك ديميرباي من وجهه ودفعه بعيداً، واندلعت بعدها اشتباكات بين لاعبي الفريقين، ليقوم الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور بطرد فقير ومنافسه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وسيغيب مهاجم نادي أولمبيك ليون السابق عن المباراتين المتبقيتين لناديه في دور المجموعات ضد كل من نادي سيلتك الإسكتلندي و فيرينكفاروزي المجري، إضافة إلى مباراة الذهاب من دور 16 إن تأهل فريقه.

نبيل فقير سيغيب عن ريال بيتيس 3 مباريات في الدوري الأوروبي


وانتقل فقير إلى نادي بيتيس إشبيلة سنة 2019، قادماً من نادي أولمبيك ليون في صفقة مفاجئة حسب وسائل الإعلام الفرنسية، بعد أن تداولت هذه الأخيرة من قبل، خبر اتفاقه مع نادي ليفربول، لكن هذه الصفقة ألغيت لاحقاً، بعد انتشار أخبار في إنجلترا بشأن معاناة اللاعب من إصابة خطيرة منعت إمضاءه لـ"الريدز".

أرقام نبيل فقير مع ريال بيتيس الإسباني 

 

  • عدد المباريات: 87 مباراة

  • عدد الأهداف:  14 مباراة

  • عدد التمريرات الحاسمة: 16 مباراة
     

مهارات وأهداف نبيل فقير مع ريال بيتيس الإسباني
شارك: