إيطاليا تنهزم بثنائية في لقاء ودي أمام النمسا

2022-11-21 02:24
لقطة من ودية إيطاليا والنمسا(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انهزم المنتخب الإيطالي بثنائية نظيفة أمام منتخب النمسا في لقاء ودي جرى بالعاصمة مساء الإثنين، على ملعب "إرنست هابيل" بفيينا، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024 فى ألمانيا.

 وكانت إيطاليا الغائب الكبير عن كأس العالم 2022 بقطر، تمني النفس  بتسجيل نتيجة إيجابية في مواجهتها الدولية الثانية، بعد فوزها الساحق على المنتخب الألباني قبل أيا م قليلة بثلاثة أهداف لواحد. 

وبدأ مدرب "الأدزوري"، روبيرتو مانشيني اللقاء بخطة 3-4-3، حيث اعتمد في الدفاع على الثلاثي غاتي وبونوتشي وأسيربي وفي وسط الميدان كان فيراتي مع باريلا، واعتمد على غريفو وبوليتامو في خط الهجوم، غير أن أداء المنتخب الإيطالي كان كارثيا في شوطي المباراة.

وسجل هدفي منتخب النمسا اللاعب كزافير سلاجر في الدقيقة السادسة، ومدافع ريال مدريد الإسباني ألابا بصاروخية إثر تنفيذ مخالفة مباشرة في الدقيقة 35، ولم يستطع الحارس دوناروما التصدي لها.

 وتغيب إيطاليا عن مونديال قطر للمرة الثانية على التوالي، لكنها كانت قد تأهلت في سبتمبر الماضي إلى نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية الذي يقام الصيف المقبل. كما توجت بلقب بطولة كأس أوروبا في صيف 2021 بفوزها في المباراة النهائية في لندن على منتخب إنجلترا بركلات الترجيح.

شارك: