إنزو فيرنانديز يضع شرطًا للاستمرار في بنفيكا حتى الصيف

2023-01-26 12:43
الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع الأرجنتيني إنزو فيرنانديز شرطًا للبقاء في صفوف بنفيكا البرتغالي حتى نهاية الموسم الجاري بعد تعثر صفقة انضمامه إلى تشيلسي الإنحليزي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث طلب تقاضي مليوني يورو كمكافأة ولاء لكي يستمر في ملعب النور لمدة 6 أشهر إضافية.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن لاعب الوسط الأرجنتيني كان على موعد مع الانتقال إلى تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 120 مليون يورو، والتي اشترط النادي اللندني سدادها على ثلاثة أقساط؛ ولكن النادي البرتغالي الملقب بالنسور رفض ذلك وطلب تقاضي المبلغ دفعة واحدة.

وكان فيرنانديز قد تعرض لانتقادات حادة من ناديه بسبب ذهابه إلى العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس خلال احتفالات رأس السنة دون الحصول على إذن من النادي، وبعد عودته للمشاركة مع النادي طلب اللاعب الحصول على تعويض مالي بعد تعثر صفقة انتقاله إلى البلوز.

وتعرض اللاعب لهجوم لاذع من جمهور بنفيكا داخل المدرجات بسبب عدم التزامه مع ناديه والتفكير في الرحيل عن بنفيكا بالإضافة إلى قراره بالاحتفال في الأرجنتين بداية العام الميلادي الجديد دون الحصول على إذن من الإدارة، خاصة أنه قبلها قضى فترة في بلاده للاحتفال في الفوز بلقب كأس العالم.

تقارير تؤكد أن فيرنانديز سيحصل على مليوني يورو لكي يبقى في بنفكيا

وشارك الأرجنتيني في 28 مباراة مع ناديه هذا الموسم واستطاع تسجيل 4 أهداف وصناعة 7 أهداف أخرى، ونال جائزة أفضل لاعب شاب في مونديال قطر 2022.

شارك: