إنزاغي يعتذر من جماهير الإنتر بعد الهزيمة أمام ريال مدريد

2021-09-16 01:53
سيموني إنزاغي مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي من مباراة ريال مدريد في الأبطال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلانو الإيطالي، على الأداء الكبير للبلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، مؤكدا أنه "حارس كبير جعل الأمور صعبة للغاية لتسجيل الأهداف"، وذلك في التصديات الثلاثة التي حرمت فريقه من التسجيل، ولتمنح الريال الفوز القاتل بهدف نظيف سجله البرازيلي رودريجو، في أولى جولات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

وقال إنزاجي في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي شهدها ملعب (جوزيبي مياتزا) "كان يجب أن نكون أكثر حذرا، وكانت تتبقى دقيقة على نهاية المباراة. إنها خسارة مؤسفة، ولكن علينا النظر للأمام، والتفكير في كيفية منافسة ريال مدريد. طالبت اللاعبين باللعب بشخصية وشجاعة، وهو ما تحقق، ولكن لسوء الحظ اصطدمنا بحارس كبير جعل الأمور صعبة للغاية لتسجيل الأهداف".


وأضاف المدرب الجديد للنيراتزوري في تصريحاته: "اتقدم باعتذاراتي إلى جماهير إنتر ميلان، ولنادينا. قدمنا كل ما لدينا، ولكن تتلقى العقاب مباشرة أمام فرق مثل هذه عندما ينخفض تركيزك".

وبهذه النتيجة، تقاسم الفريق الملكي صدارة المجموعة مع مفاجأة البطولة حتى الآن، فريق شيريف تيراسبول المولدوفي، الذي فاز على شاختار دونتسيك الأوكراني (2-0)، مع أفضلية الفريق المولدوفي بفارق الأهداف. 
 

شارك: