إنريكي يكتشف مركزا جديدا للاعب وسط مانشستر سيتي مع إسبانيا

2022-12-03 19:14
لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نقل لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لاعب الوسط رودريغو هيرنانديز من مركزه الأساسي، ودفع به في مكان آخر استطاع اكتشافه فيه خلال مباريات دور المجموعات بمسابقة كأس العالم قطر 2022.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن رودري، الذي اعتاد الاشتراك مع ناديه مانشستر سيتي في مركز لاعب الوسط المدافع، تألق في منتخب إسبانيا في قلب الدفاع، ليمنح المدرب إنريكي خيارات إضافية في الخط الخلفي.

وتسللت الحيرة لمتابعي منتخب إسبانيا حول أحقية سيرجيو بوسكيتس أو "رودري" بالمشاركة في مركز لاعب الوسط المدافع، ولكن لم يتخيل أحد أن يشترك الاثنان معا في تشكيلة واحدة، ولكن كل منها في مكان مختلف.

وعانى مانشستر سيتي في بعض الأحيان من غيابات في مركز قلب الدفاع، ومن ثم قد يكون رودري الحل لدى الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للفريق الإنجليزي، إذا ما استدعت الظروف ذلك.

وخلال منافسات كأس العالم أشاد إنريكي بلاعب الوسط بوسكيتس، واعتبره ورقة لا غنى عنها رغم تقدمه في السن؛ إذ خاطر بالاعتماد عليه أمام اليابان رغم احتمالية تلقيه بطاقة صفراء ثانية تحرمه من المشاركة في الدور ثمن النهائي.

وتجدر الإشارة إلى أن إسبانيا ستواجه المغرب في الدور ثمن النهائي لكأس العالم الثلاثاء المقبل على ملعب المدينة التعليمية، على أن يلاقي الفائز منهما المتأهل من مباراة البرتغال وسويسرا في الدور ربع النهائي.
 

شارك: