إنتر يهزم كريمونيسي.. وينتزع وصافة الكالتشيو مؤقتًا

2023-01-29 00:54
من احتفال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بثنائيته في مرمى كريمونيسي في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق إنتر ميلان فوزًا مهمًا، اليوم السبت، على حساب مُضيفه كريمونيسي بنتيجة 1-2، في المواجهة التي أُقيمت على ملعب "جيوفاني زيني"، برسم الجولة العشرين من منافسات الدوري الإيطالي، ليستعيد فريق "الأفاعي" نغمة الانتصارات.

وتقدم كريمونيسي في النتيجة مبكرًا، وبالتحديد عند الدقيقة (11) عن طريق النيجيري ديفيد أوكيريكي، مستغلًا تمريرة حاسمة من زميله الفرنسي سواليهو ميتي، لكن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز عادل النتيجة لإنتر في الدقيقة (21)، مستغلا كرة مرتدة من حارس مرمى الفريق الخصم.

وعاد مارتينيز في الدقيقة (65) ليمنح التقدم لفريقه إنتر بتسديدة قوية مخادعة، بعدما نجح في مباغتة حارس كريمونيسي مستغلا تمريرة جميلة داخل منطقة الجزاء من زميله البوسني إيدين دجيكو.

وبهذا الانتصار، خطف إنتر وصافة ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتا من غريمه ميلان، الذي يواجه ساسولو يوم غد الأحد على ملعب "سان سيرو"، ورفع إنتر رصيده إلى 40 نقطة خلف المتصدر نابولي، في حين واصل كريمونيسي إهدار النقاط، مُتذيلًا جدول الترتيب برصيد 8 نقاط فقط.

أتلانتا يتجاوز سامبدوريا ويقفز إلى المركز الرابع مؤقتا

وتجاوز أتالانتا ضيفه سامبدوريا بنتيجة 2-0، في المواجهة التي احتضنها ملعب "جيويس"، ليحصد رجال المدرب جيان بيرو غاسبيريني 3 نقاط ثمينة؛ جعلتهم يحتلون المركز الرابع مؤقتًا في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، في حين ظل سامبدوريا يتخبط في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 9 نقاط فقط.

أتلانتا يحصد 3 نقاط ثمينة أمام سامبدوريا

ومنح الدنماركي جواكيم مايل التقدم لأتالانتا عند الدقيقة (42) بعد تمريرة حاسمة من زميله الهولندي هانس هاتيبور، قبل أن يضاعف النيجيري أديمولا لوكمان النتيجة لفريقه عند الدقيقة (57) مستغلا كرة حاسمة من رافاييل تولوي.

التعادل يحسم مواجهة إمبولي وتورينو

في مواجهة أخرى جرت اليوم أيضًا، حسمت نتيجة التعادل 2-2 مواجهة إمبولي وضيفه تورينو على ملعب "كارلو كاستياني"، ليحقق كل فريق نقطة واحدة، وضعت مؤقتا أصحاب الأرض في المركز العاشر برصيد 26 نقطة، في حين يأتي تورينو ثامنا برصيد 27 نقطة.

وتقدم إمبولي في النتيجة بثنائية نظيفة عن طريق سيباستيان لوبيرتو في الدقيقة (37) والروماني رازفان مارين في الدقيقة (69)، لكنّ لاعبي تورينو تمكنوا من العودة وتعديل النتيجة بثنائية سجلها سامويل ريتشي وأنطونيو سانابريا في الدقيقتين (82 و85).

تورينو ينجح في الحصول على نقطة ثمينة في ميدان إمبولي

شارك: