إنتر ميلان يواصل نزيف النقاط بتعادله مع شاختار دونيتسك

2021-06-08 09:01
إنتر ميلان يفشل في تحقيق فوزه الأول (Getty)
Source
+ الخط -

فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني مع ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الثانية في المجموعة الثانية في دوري الأبطال.

ولم ينجح أي من الفريقين في فك شفرة دفاع الخصم ليواصل الفريق الأوكراني تحقيق مفاجآته. وكانت المفاجأة الأولى في الجولة الأولى حينما فاز الأوكرانيون على ريال مدريد في عقر داره بثلاثة أهداف لاثنين.

شاختار الذي يشارك في دور المجموعات للمرة الخامسة عشرة؛ لم يتأهل إلى الأدوار الإقصائية سوى مرتين؛ إحداهما موسم 2010-2011 حين بلغ ربع نهائي اللقاء بضربة مبكرة، بعد خسارة جهود البرازيلي برونو؛ ما اضطر المدرب البرتغالي لويس كاسترو إلى استبداله بمواطنه تايسون في الدقيقة 15.

وكان إنتر الطرف الأفضل، وهدد المرمى الأوكراني في أكثر من مناسبة؛ عبر نيكولو باريلا أو البلجيكي روميلو لوكاكو والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لكن فريق أنتونيو كونتي عجز عن الوصول إلى شباك أناتولي تروبين الذي كان محظوظا؛ لأن العارضة نابت مرتين عنه لصد محاولة لباريلا (16) وركلة حرة للوكاكو.

وعلى الرغم من دخوله تدريجيا في أجواء اللقاء، عجز الفريق الأوكراني الفائز بلقب كأس الاتحاد الأوروبي عام 2009، عن تهديد مرمى السلوفيني سمير هاندانوفيتش، ليبقى الفريقان على المسافة ذاتها، ومن دون أهداف حتى نهاية الشوط الأول.

وحصل إنتر على فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل، بعد أن سقطت الكرة أمام لاوتارو مارتينيز وهو وحيد في مواجهة المرمى، بعد أن صدها تروبين إثر تسديدة قوية من الكرواتي مارسليو بروزوفيتش، لكن الأرجنتيني أطاح بها بجانب القائم الأيمن (53) في أبرز فرص الشوط الثاني الذي حاول فيه إنتر جاهدا الوصول إلى الشباك، لكن من دون أن ينجح.

شارك: