إنتر ميلان يهزم إمبولي.. وانتصاران للقطبين روما ولاتسيو

2021-10-28 00:35
إنتر ميلان يعود من إمبولي بانتصار ثمين في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق إنتر ميلان فوزًا هامًا على مضيفه إمبولي، بهدفين دون رد، في لقاء استضافه ملعب كارلو كاستيلاني، مساء الأربعاء 27 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة العاشرة في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح إنتر ميلان باب التسجيل عند الدقيقة 34 عن طريق دانيلو دامبروزيو، وتعرض أصحاب الأرض لنقص عددي مع الدقيقة 54 بعد طرد اللاعب صامويل ريتشي. وأحرز النيراتزوري هدفه الثاني عند الدقيقة 66 عن طريق فيديريكو ديماركو، ليُحقق إنتر ميلان الفوز بثنائية ويضيف 3 نقاط هامة إلى رصيده. بهذه النتيجة، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد إمبولي عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

قطبا العاصمة روما ولاتسيو يحققان الفوز في الدوري الإيطالي

وتغلب روما على مضيفه كالياري بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب سردينيا آرينا، وتقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة 52 عن طريق ليوناردو بافوليتي، وتعادل روما بهدف روجير إيبانيز عند الدقيقة 71، وأحرز هدف الفوز لورينزو بلغريني عند الدقيقة 78. ورفع روما رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد كالياري عند 6 نقاط في المركز العشرين والأخير.

وحقق لاتسيو انتصارًا صعبًا على ملعب الأولمبيكو أمام ضيفه فيورنتينا، بهدف دون رد، جاء عند الدقيقة 52 عبر اللاعب بيدرو رودريغيز. وعقب هذا الانتصار، أصبح في جعبة لاتسيو 17 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد فيورنتينا عند 15 نقطة في المركز الثامن.

شارك: