إنتر ميلان يعلن عن ضم هنريك مخيتاريان قادماً من روما

2022-07-02 14:06
هنريك مخيتاريان أول لاعب أرمني في تاريخ نادي إنتر ميلان (Twitter/ Inter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، السبت 2 يوليو/ تموز، عن تعاقده مع لاعب خط الوسط المهاجم، الدولي الأرمني هنريك مخيتاريان، بصفقة انتقال حر قادماً من نادي روما، بعد أن أعلن، في وقت سابق، عن تعاقده مع البلجيكي روميلو لوكاكو بنظام الإعارة من نادي تشيلسي الإنجليزي.

وبات مخيتاريان أول لاعب أرمني ينضم إلى نادي إنتر ميلان، وفقاً لما أعلنه النادي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ويبلغ مخيتاريان من العمر 33 عاماً، وسبق له اللعب في الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند والدوري الإنجليزي الممتاز، مع ناديي مانشستر يونايتد وأرسنال، قبل الرحيل عنه لخوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي مع ناديه السابق روما.

ويأتي تعاقد إنتر مع مخيتاريان لتعويض رحيل الكرواتي إيفان بيريسيتش الذي انضم إلى نادي توتنهام الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

وخلال مسيرته مع روما، خاض مخيتاريان 117 مباراة في كل المسابقات خلال مواسمه الثلاثة مع الذئاب، وسجَّل خلالها 29 هدفاً ومنح 28 تمريرة حاسمة وفاز مع الفريق بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان يتأهب لخوض مباراته الودية الأولى أمام فريق لوغانو الإيطالي يوم الأربعاء 12 يوليو، استعداداً للموسم القادم 2023/2022، بعد أن خسر في الموسم الماضي سباق التتويج بلقب الدوري الإيطالي لمصلحة جاره ميلان.

شارك: