إنتر ميلان يسترد لحن الانتصار على حساب جنوى

2021-06-08 09:01
لوكاكو يفتتح التسجيل لإنتر ميلان (Getty)
Source
+ الخط -

استرد فريق إنتر ميلان الإيطالي، نغم الانتصار على حساب جنوى الإيطالي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث على لائحة الترتيب العام الذي يتصدره ميلان بـ 12 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ساسولو.

وبعد شوط سلبي في النتيجة والأداء من قبل إنتر ميلان، تمكن المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، من انتزاع هدف التقدم لإنتر في الدقيقة 64، وعزز دانيلو دامبروزيو النتيجة في الدقيقة 79، ليسجل النيراتزوري انتصارًا ثمينا جاء بعد تعادل مع لاتسيو وخسارة من ميلان في الدوري الإيطالي وتعادل مع بوروسيا مونشغلادباخ في دوري أبطال أوروبا.

وضمن ذات الجولة، حقق سامبدوريا فوزا عريضا على أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل واحد على ملعب أتليتي أزوري إيطاليا، معقل أتالانتا، وتقدم المهاجم فابيو كوالياريلا لسامبدوريا (45) وأضاف لاعب الوسط النرويجي مورتين ثورسبي الهدف الثاني للفريق (59)، بينما سجل المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا هدف أتالانتا الوحيد (80).

وعزز لاعب الوسط التشيكي يعقوب جانكتو أهداف سامبدوريا (90)، وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد سامبدوريا إلى تسع نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد أتالانتا عند تسع نقاط في المركز الرابع.

وتمكن لاتسيو من تحقيق فوز ثمين على حساب بولونيا، بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز العاشر على لائحة ترتيب الفرق، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.

وبعد شوط سلبي، نجح لاتسيو في تحقيق هدف التقدم عن طريق لويس ألبيرتو في الدقيقة 53، وعزز شيرو ايموبيلي النتيجة لفريقه بالهدف الثاني مع في الدقيقة 76، وقلص بولونيا الفارق في الدقيقة الأخيرة من المواجهة بواسطة لورينزو دي سيلفيستري.

شارك: