إنتر ميلان يرضخ للتعادل أمام سامبدوريا في الدوري الإيطالي

2021-09-12 16:30
إنتر ميلان فشل في المحافظة على تقدمه مرتين أمام سامبدوريا ليرضخ للتعادل (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

سقط إنتر ميلان في فخ التعادل الإيجابي 2-2 على ملعب سامبدوريا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، في لقاء أقيم اليوم الأحد 12 سبتمبر/أيلول على ملعب لويجي فيراريس، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من (السيري آي).

استهل إنتر ميلان التهديف عبر فيديريكو ديماركو في الدقيقة الـ18 وأدرك سامبدوريا التعادل من خلال الياباني مايا يوشيدا في الدقيقة الـ33، وعاد الضيف للتقدم مجددا بهدف ثان سجله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة الـ44، قبل أن يتمكن صاحب الأرض من التعادل مرة أخرى عبر توماس أوجيلو في الدقيقة الـ47.

وبهذا التعادل رفع إنتر ميلان رصيده إلى سبع نقاط في وصافة ترتيب "الكالتشيو" مؤقتا بفارق نقطتين عن نابولي المتصدر، وبالمثل أضاف سامبدوريا نقطة لرصيده ليصبح نقطتين في المرتبة الثالثة عشرة.

وكان إنتر ميلان فاز بأول مباراتين له بالدوري على جنوى 4-صفر وعلى فيرونا 3 - 1، في المقابل، خسر سامبدوريا في الجولة الأولى أمام ميلان بهدف نظيف وتعادل في المباراة الثانية مع ساسولو سلبيا.

وكان نادي نابولي ضاعف من معاناة يوفنتوس في الدوري الإيطالي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" ، ليفشل فريق ماسيمليانو أليغري في تحقيق الفوز في أول 3 مباريات من البطولة. ويتصدر نابولي سلم الترتيب.

شارك: