إل موندو: ميسي قدم طلبات تعجيزية لبرشلونة قبل رحيله

2022-09-23 08:51
ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق غادر الفريق نهاية موسم 2020-2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "إل موندو" الإسبانية اليوم الأربعاء تفاصيل المفاوضات الأخيرة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وفريقه السابق برشلونة المنافس في الدوري الإسباني، والتي انتهت بفشل الفريقين في التوصل لاتفاق، ليرحل نجم التانغو إلى باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي صيف 2021.

ووصفت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني طلبات ميسي بـ"الوحشية للغاية" وقالت إن البرغوث "وضع السيف على رؤوس المسؤولين في نادي برشلونة"، مشيرة إلى أنه سعى للخروج من النادي والبحث عن فريق جديد بعد الموسم الصفري 2019-20، خصوصًا بعد الخسارة الثقيلة من بايرن ميونيخ 8-2 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بعض طلبات ميسي لتجديد عقده مع برشلونة

وأكدت الصحيفة أن والد ميسي ومحاميه أرسلا بريدًا إلكترونيًّا إلى إدارة برشلونة صيف 2020، يتضمن شروطًا تعجيزية وأشبه بالمستحيلة للموافقة على تجديد عقده مع الفريق.

وقالت الصحيفة أن أبرز الشروط أن تكون مدة التعاقد حتى صيف 2023، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، على أن يكون القرار في هذا الأمر عائدًا لميسي وحده فقط.

10 آلاف يورو مقابل الرحيل و 10 ملايين مكافأة تجديد عقد وطائرة خاصة!

وأضافت أن أكثر الشروط الصادمة كان بوضع 10 آلاف يورو فقط للشرط الجزائي مقابل رحيله، فضلًا عن اشتراطه الحصول على نسبة الـ20% التي خُصمت من راتبه خلال أزمة كورونا، مقسمة على موسمين، بواقع 10% في موسم 2021-22، و10% في موسم 2022-23، بفائدة 3% على أي مبلغ متبقٍ.

وأشار المصدر ذاته إلى أن ميسي قدّم طلبات أخرى لإدارة البلوغرانا مثل؛ تخصيص مقاعد لأسرته في مدرجات ملعب كامب نو، وتكفل النادي بتوفير طائرة خاصة لنقل عائلة ميسي من وإلى الأرجنتين، وكذلك اشترط الحصول على مكافأة تجديد عقدٍ بقيمة 10 ملايين يورو.

وختمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن ميسي تمسَّك بطلب تجديد النادي عقد مساعده الشخصي بيبي كوستا، وتوقيع اتفاق يلزم إدارة البلوغرانا بدفع عمولات لشقيقه رودريغو ميسي.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان أعلن، في الأول من أغسطس/ آب 2021، تعاقده مع ميسي بعد أيام قليلة من انتهاء عقده مع برشلونة، وذلك بعقد يمتد لموسمين، بعد 17 موسمًا قضاها مع البلوغرانا وحقق خلالها 35 لقبًا وخاض 778 مباراة وسجل 672 هدفًا، وتُوِّج بـ6 كرات ذهبية (حصد الكرة الذهبية السابعة بعد انتقاله لباريس سان جيرمان) و6 أحذية ذهبية.

شارك: