إعلامي مصري: المغربي بانون ممنوع من ممارسة الرياضة!

2022-02-06 17:45
المغربي بدر بانون مدافع فريق الأهلي المصري (Getty)
Source
+ الخط -

لا تزال تحوم الشكوك حول الوضعية الصحية، للاعب الأهلي المصري، بدر بانون، بعد إصابته بفيروس كورونا خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا في الكاميرون.

وكشف الإعلامي المصري مهيب عبد الهادي في أحد البرامج التلفزيونية، أن المغربي بانون ممنوع حاليا من ممارسة الرياضة، الشيء الذي جعله يغيب عن مباراة ناديه الأهلي المصري ضد مونتيري المكسيكي (1-0)، في كأس العالم للأندية المقام حاليا في أبو ظبي.

وأوضح عبد الهادي، قائلا: "بانون بعيد تماما عن كرة القدم وممنوع حاليا من ممارسة الرياضة، والسبب وراء وجوده في الإمارات رفقة الأهلي المصري، هو من أجل تلقي العلاجات اللازمة".

وقد أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم الاثنين 10 يناير/ كانون الثاني، أن لاعب الزمالك المصري، أشرف بنشرقي، حل بديلاً للمدافع بانون في قائمة المنتخب المغربي المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2021.

وكانت وسائل إعلام مغربية آنذاك، قد أكدت أن السبب وراء استدعاء بنشرقي بديلاً لبانون هو استمرار معاناة مدافع الأهلي المصري من مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيب به قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة الإفريقية.

وكان "الأسود" قد غادروا كأس أمم إفريقيا من الدور ربع النهائي، على يد منتخب مصر، بعد خسارة المباراة في الأشواط الإضافية (2-1).

شارك: