إضراب لاعبي الوداد المغربي عن التدريبات.. تعرف على السبب!  

2021-07-27 15:00
إضراب لاعبي الوداد المغربي عن التدريبات (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض لاعبو نادي الوداد المغربي، خوض الحصة التدريبية الأخيرة، بسبب تأخر الإدارة في صرف مستحقاتهم المالية، رغم وعود المسؤولين بحل المشكلة، قبل مباراة نصف نهائي مسابقة كأس العرش، والتي برمجت يوم  31 يوليو/تموز الجاري، أمام المغرب التطواني. 

وامتنع اللاعبون عن إجراء الحصة التدريبية، حسب مصادر من الفريق المغربي، بعد أن نقلوا عبر ممثلين عنهم إلى الإدارة، تذمرهم لتأخر رواتبهم وبعض المنح العالقة. 

وتدخل أعضاء من مجلس إدارة النادي والطاقم الفني، لإقناع اللاعبين بالالتزام بالتدريبات، وتقديم وعود بصرف جزء هام من مستحقاتهم قبل مباراة نصف نهائي الكأس، لكن المجموعة تشبثت بقرارها. 

جماهير الوداد المغربي تثور في وجه اللاعبين 

ثارت جماهير نادي الوداد المغربي في وجه اللاعبين، عبر منصات التواصل الاجتماعي، واستغربت من خطوة اللاعبين الاحتجاجية في توقيت يجب فيه التركيز على مباراة كأس العرش. 

وأشارت الجماهير عبر تدويناتها،  إلى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، يضمن للاعبين حقوقهم كاملة، حتى في حال ماطلت الإدارة بأداء بعض الرواتب العالقة والمنح. 

ودعا مناصرو "الأحمر والأبيض" اللاعبين إلى ضرورة التركيز على مباراة نصف النهائي، والبحث عن تحقيق لقبه الثاني في موسم 2020/2021، بعد تتويج الفريق قبل أيام رسمياً بدرع بطولة الدوري المغربي الممتاز

وأبدى المشجعون تفهماً لمطالب اللاعبين التي تعتبر عادية، لكن في الوقت ذاته شددوا على أن التوقيت غير مناسب لأي احتجاج، خصوصاً وأن تداعيات انتشار فيروس كورونا كان له تأثير على جميع القطاعات وليس فقط كرة القدم، كما أن الإدارة حرصت طيلة السنة ونصف السنة على الالتزام بأداء الأجور، وعدم اقتطاع أي نسبة منها. 

شارك: