إصابة 15 لاعبا.. كورونا يشلّ فريق ريفر بليت

2021-06-08 09:01
إصابة خمسة لاعبين جدد من نادي ريفر بليت الأرجنتيني بفيروس كورونا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي ريفر بليت الأرجنتيني، 18 مايو/أيار إصابة خمسة لاعبين جدد بفيروس كورونا، لينضموا إلى اللاعبين العشرة المصابين بكوفيد-19.

وأوضح بيان صادر عن الجهاز الطبي لريفر بليت أن اللاعبين لوكاس بيلتران، وفلابيان لوندونيو، وجونثالو مونتييل، وليوناردو بونثيو، وأليكس فيجو، جاءت فحوصاتهم إيجابية بكوفيد-19، وذلك خلال الاختبارات التي خضعوا لها الاثنين 17 مايو/أيار.

وبهذا الشكل أصبح اللاعبون الجاهزون في الفريق الأول عشرة فقط، الذين سيستعدون لمواجهة إندبنديينتي دي سانتا الأربعاء 19 مايو/أيار في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس ليبرتادوريس القارية.

وقرر المدير الفني للفريق، مارسيلو غاياردو، تسجيل 32 لاعبا فقط لكأس ليبرتادوريس، رغم أن "الكونميبول" سمح بتسجيل 50 لاعبا بسبب ظروف الوباء.

وأعلن الريفر السبت الماضي إصابة كل من باولو دياز، وفيدريكو خيروتي، وإنريكي بولونا، وخيرمان لوكس، وروبرت روخاس، ونيكولاس دي لا كروث، ورافائيل سانتوس بوري، وبرونو زوكوليني، وتوماس كاسترو، وفرانكو بيترولي بالفيروس.

وجراء هذه الغيابات، خسر الريفر أمام غريمه التقليدي بوكا جونيورز مساء الأحد الماضي في ربع نهائي كأس رابطة الدوري الأرجنتيني بركلات الترجيح ليودع البطولة. 

شارك: