إصابة ميليتاو وألابا تثير الذعر في ريال مديد قبل الكلاسيكو

2021-10-14 15:02
توقعات بغياب إيدير ميليتاو لاعب ريال مدريد ثلاثة أسابيع عن الملاعب (Getty)
Source
+ الخط -

أثارت إصابة اللاعبين البرازيلي إيدير ميليتاو، والنمساوي ديفيد ألابا، القلق لدى فريق ريال مدريد الإسباني، وسط توقعات بغيابهما عن مواجهة الكلاسيكو التي ستجمع "الملكي" مع نادي برشلونة والمقررة يوم 24 تشرين الأول/ أكتوبر، ضمن منافسات الدوري الإسباني.


وبحسب ما أورده موقع "أونز مونديال" الفرنسي، يعاني ميليتاو من إصابة عضلية تعرض لها خلال فترة مشاركته مع منتخب بلاده حاليًا لخوض منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وسيعود المدافع البرازيلي إلى مدريد بهدف الوقوف على درجة خطورة إصابته من قبل الطاقم الطبي في المرينغي، وسط مؤشرات أولية غير مطمئنة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.


وأكد الصحفي الإسباني إيدو أغيري المعروف بقربه من ريال مدريد، في تصريحات لبرنامج "الشيرينغيتو" التلفزيوني الإسباني، أن الإصابة التي تعرض لها ميليتاو ستبقيه بعيدًا عن الملاعب لمدة لاتقل عن ثلاثة أسابيع.


وأمام توقعات أغيري، سيغيب ميليتاو عن مجموعة من المباريات المهمة لريال مدريد أبرزها أمام أتلتيك بلباو وبرشلونة في الدوري الإسباني ومواجهة دوري أبطال أوروبا أمام شاختار الأوكراني. 

ألابا يعود مصابًا من مشاركته مع النمسا في تصفيات كأس العالم قطر 2022


وبدوره، عاد المدافع النمساوي ديفيد ألابا من مشاركة منتخب بلاده في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، إلى صفوف ريال مدريد مصابًا، ما يشكل ضربة كبيرة للفريق بفقدانه عنصرين مهمين في خطه الدفاعي.


وتشير التوقعات الأولية إلى أن ألابا سيحتاج إلى بعض الوقت للتعافي، وقد يحتجب عن مواجهتي أتلتيك مدريد وشاختار، وتبقى مشاركته أمام برشلونة مرهونة بمدى تعافيه من الإصابة.

شارك: