إشبيلية يقدم عرضًا لتمديد عقد مدربه مينديليبار

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-02 13:32
الإسباني خوسيه لويس مينديليبار مدرب إشبيلية يحتفل بتتويج فريقه بلقب الدوري الأوروبي 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن رئيس إشبيلية خوسيه كاسترو، أن الإدارة عرضت على مدرب الفريق، الإسباني خوسيه لويس مينديليبار، تمديد عقده الذي تم التوقيع عليه أواخر مارس/ آذار الماضي، وينتهي في 30 يونيو/ حزيران الجاري.

وخلال الحفل الذي نظمه النادي الخميس، في ملعب "رامون سانشيز بيز خوان" للاحتفال بتتويج الفريق بلقب الدوري الأوروبي بعد التغلب على روما الإيطالي بركلات الترجيح الأربعاء الماضي في بودابست، توجه كاسترو إلى المشجعين وأبلغهم أنه تم عرض تجديد عقد مينديليبار الذي تولى تدريب الفريق بعد إقالة الأرجنتيني خورخي سامباولي لسوء نتائج الفريق واقترابه من مراكز الهبوط.

وتحت قيادة مينديليبار، أصبح إشبيلية قريبًا من إنهاء الدوري الإسباني، الذي تتبقى فيه جولة، في المركز السابع، كما توج معه الفريق بلقب الدوري الأوروبي السابع في تاريخه.

وجاء تتويج النادي الأندلسي بلقب الدوري الأوروبي الأربعاء، بعد فوزه على روما الإيطالي بركلات الترجيح (4-1) عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله في العاصمة المجرية بودابست.

وحُسم النهائي الذي أقيم على ملعب "بوشكاش أرينا" بنكهة خاصة، ذكّرت الكثيرين في كأس العالم قطر 2022، خاصةً مع تألق الحارس المغربي ياسين بونو والأرجنتيني غونزالو مونتييل المتوج مع "الألبيسيليستي" في الدوحة.

ويعود الفضل في تتويج إشبيلية إلى تألق حارسه المغربي بونو الذي صد ركلتي جزاء نفذهما كل من جيانلوكا مانشيني وروجر إيبانيز، وكذلك إلى الأرجنتيني مونتييل الذي سجل الركلة الرابعة والأخيرة بذكريات مونديال قطر 2022.

شارك: