إسبانيول وفولهام مهتمان ببوفال..وأملاح على رادار فريق إيطالي

2022-07-04 11:50
لاعب أونجيه الفرنسي والمنتخب المغربي سفيان بوفال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل جناح نادي أونجيه الفرنسي سفيان بوفال، لاعب المنتخب المغربي، اهتمامات العديد من الأندية للانضمام لصفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويأتي على رأسها ناديَا فولهام الإنجليزي وإسبانيول الإسباني، وبالمقابل يوجد مواطنه وزميله في المنتخب، سليم أملاح، ضمن اهتمامات نادي ساسولو الإيطالي.

وكشف حساب "سوكر 212" الرياضي المغربي على "تويتر" أن بوفال ضمن اهتمامات نادي إسبانيول، مشيرًا إلى أن نادي فولهام الإنجليزي ينافسه على ضم جناح أيسر أونجيه الفرنسي، رغبةً منه في تعويض لاعبه فابيو كارفاليو الذي رحل إلى ليفربول هذا الصيف.

وقدّم بوفال موسمًا جيدًا مع أونجيه الفرنسي، بعدما خاض 29 لقاءً بقميص الفريق نجح خلالها في تسجيل 8 أهداف وصناعة 5 أخرى.

كما ظهر بوفال بمستوى جيد مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا الماضية بعدما سجل 3 أهداف من أصل ثمانية سجلها منتخب بلاده بالبطولة التي أقيمت في الكاميرون في الشتاء الماضي، قبل أن يودع البطولة من الدور ربع النهائي على يد المنتخب المصري بهدفين لهدف وكان بوفال هو مَن سجل هدف المغرب.

وخاض سفيان بوفال تجربة اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، وأيضًا الدوري الإسباني، بعدما لعب بقميص ساوثهامبتون، في الفترة من 2018 إلى 2020، ثم انتقل للعب في نادي سيلتا فيغو الإسباني موسم 2018-2019 على سبيل الإعارة، ليعود ويقضي موسمًا مع ساوثهامبتون، قبل أن ينتقل في صيف 2020 إلى أونجيه الفرنسي.

ولعب بوفال بقميص ساوثهامبتون 84 مباراة، سجل فيها 5 أهداف وصنع 5 أخرى، في حين لعب بقميص سيلتا فيغو 35 مباراة، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع 4 أخرى.

سليم أملاح يجذب اهتمام الأندية الإيطالية

وفي نفس الإطار، كشف حساب "سوكر 212" عن اهتمام عدة أندية إيطالية بالتعاقد مع النجم المغربي سليم أملاح، لاعب ستاندار دو لييج البلجيكي.

وقال نفس المصدر إن نادي ساسولو يأتي في صدارة الأندية المهتمة بضم اللاعب المغربي، فضلًا عن أندية إيطالية أخرى، وذلك بعد المستويات الباهرة التي قدّمها في الفترة الماضية مع منتخب المغرب وفريقه البلجيكي.

شارك: