إدين هازارد يرفض الاستسلام بعد الخسارة أمام المغرب

2022-11-27 20:17
إدين هازارد نجم المنتخب البلجيكي من مباراة المغرب في كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد إدين هازارد، نجم المنتخب البلجيكي رفضه الاستسلام بعد الخسارة أمام المنتخب المغربي بهدفين نظيفين، اليوم الإثنين، في الجولة الثانية من مونديال 2022، ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وأبدى نجم ريال مدريد تشبثه بحظوظ "الشياطين الحمر"، مؤكدًا أن فريقه سيعمل على استغلال خبرته للفوز في المباراة الثالثة أمام كرواتيا ونيل إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة إلى الدور ثمن النهائي.

وأبدى هازارد حسرته على خسارة المباراة رغم تقديم أداء أفضل من الذي قدموه في المباراة السابقة أمام كرواتيا، قائلًا: "في الـ80 دقيقة من المباراة كنا في المستوى وقدمنا مردودًا أفضل من المباراة الأولى، لكن النتيجة في الأخير كانت الخسارة، عكس المباراة الماضية التي فزنا بها رغم الأداء المتوسط، هذه هي كرة القدم".

وعن الأسباب التي جعلت مهاجمي "الشياطين الحمر" يعجزون عن التسجيل في مرمى المغرب، أضاف: "كانت تنقصنا القرارات الصحيحة في الأمتار الأخيرة من الملعب، دفاعيًّا كنا في المستوى ولم يصنع المنافس فرصًا حقيقية باستثناء ما حدث في الدقائق الأخيرة حين سجلوا هدفين".

وشدَّد لاعب ريال مدريد، على ضرورة تحسين المردود قبل مواجهة كرواتيا في الجولة الثالث، بقوله: "نعرف ماذا علينا أن نفعله في المباراة المقبلة، نملك لاعبين كبارًا ويمكننا التدارك، ويجب أن ندخل المباراة بهدف واحد وهو الفوز فقط".

وختم النجم البلجيكي تصريحاته بالحديث عن أدائه الشخصي خلال المواجهة، قائلًا: "أظن أنني قدمت 60 دقيقة في المستوى قبل أن أخرج، لكن ذلك لا يعني شيئًا في ظل خسارة المباراة، أتمنى أن أقدم أفضل ما لديّ لاحقًا، وأكون عونًا لزملائي في المباراة المقبلة من أجل الفوز والتأهل".

شارك: