إدارة نفط البصرة تنفي الضغوطات وتكشف مستقبل "أحمد فرحان"

2022-07-11 23:59
أحمد فرحان لاعب منتخب العراق يتجاوز مدافع البحرين خلال كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفت إدارة فريق نفط البصرة، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، تعرضها لأيّ ضغوطات مقابل منح اللاعب أحمد فرحان ورقة الاستغناء، من أجل انتقاله لأحد الأندية المحلية، في إشارة لنادي الزوراء

وكتب المكتب الإعلامي لنادي نفط البصرة على حسابه الرسمي في الفيسبوك: "تنفي إدارة نادينا تعرضها لأيّ ضغوطات بخصوص منح اللاعب أحمد فرحان ورقة الاستغناء، وتؤكد أنها تعمل وفق ما يخدم مصلحة النادي...، (مع الاهتمام) برغبة اللاعب".

وأضاف المكتب الإعلامي في بيانه: "نود التأكيد أن نادينا تلقى عرضين احترافيين للاعب، ونحن الآن نعكف على دراستهما مع اللاعب، وفي حال عدم التوصل لاتفاق نهائي، سيفتح النادي باب المفاوضات المباشر مع الأندية المحلية الراغبة بالتعاقد مع اللاعب أحمد فرحان".

وكشف نادي نفط البصرة، الذي أنهى الموسم في المركز الـ12 في الدوري المحلي، أنهم وضعوا خيار بقاء لاعب منتخب العراق، فرحان، لموسم آخر في حال عدم التوصل لاتفاق المغادرة، خاصةً أن بقاءه يعد أولوية للإدارة والكادر الفني، بحسب بيان المكتب الإعلامي.

وأعلن فرحان (22 ربيعاً) عبر حسابه الرسمي في موقع إنستغرام أنه اختار وكيل أعمال خليجي، دون أن يوضح المزيد من التفاصيل.

وكان ممثل نادي الزوراء باسم لعيبي، التقى بفرحان يوم الأحد 3 يوليو/ تموز، في مدينة البصرة، وقدَّم له عرض النادي الرسمي البالغ 200 مليون دينار عراقي، ما يعادل 160 ألف دولار أمريكي للموسم الواحد، على أن تكون مدة التعاقد موسمين، ولكنهم لم يتفقوا على القيمة المالية مع نفط البصرة الذي يملك بطاقة اللاعب.

شارك: