إدارة باريس سان جيرمان تتحرك لاحتواء الأزمة بين مبابي ونيمار

2022-08-15 13:07
الفرنسي كيليان مبابي (يمين) والبرازيلي نيمار (يسار) لاعبا باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيعقد البرتغالي لويس كامبوس، المستشار الرياضي لنادي باريس سان جارمان الفرنسي، اجتماعاً طارئاً مع المدرب الفرنسي للفريق كريستوف غالتييه، بحضور اللاعبين البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، من أجل إنهاء الخلاف بينهما، فيما يتعلق بركلات الجزاء، وما حدث بينهما في المواجهة الأخيرة للفريق في الدوري الفرنسي.

وفاز باريس سان جيرمان أمام ضيفه مونبيليه السبت 13 أغسطس/ آب 2022، في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي بنتيجة (5-2)، في مقابلة شهدت خلافاً بين مبابي ونيمار على تسديد ركلة جزاء في الشوط الأول من اللقاء والنتيجة ما تزال تعادلاً سلبياً بين الفريقين، وأصر مبابي على تسديد الركلة وأهدرها، قبل أن يحصل النادي الباريسي على ركلة جزاء ثانية، أصر نيمار على تسديدها وسجلها بنجاح مضيفاً الهدف الثاني في اللقاء مما أثار غضب مبابي.

وقررت إدارة باريس سان جيرمان التحرك سريعاً، لتضع حداً للخلاف بين نيمار ومبابي، حتى لا تتطور الأمور ويدب الخلاف بين بقية عناصر الفريق ما قد يؤثر على نتائج النادي محلياً وقارياً.

وقال موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، نقلاً عن صحيفة "ليكيب"، إن إدارة النادي الفرنسي ممثلة في المستشار الرياضي كامبوس، ستعقد اجتماعاً خلال الساعات القليلة القادمة، للنظر في قضية نيمار مبابي، بوجود اللاعبين والمدير الفني غالتييه.

خلاف بين مبابي ونيمار على ركلة جزاء في مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

وأشارت "ليكيب" إلى أن الجميع داخل النادي الباريسي، يتطلعون لرؤية لاعبين متنافسين برغبة كبيرة في قيادة الفريق إلى نيل الألقاب، وليس مشاهدة خلافات وسوء تفاهم كما حدث بين نيمار ومبابي في لقاء مونبلييه، قبل أن تلقي اللوم على مبابي، حيث سبق أن طُلب منه إذا اعترض على القرارات فعليه مناقشة الأمر مع الإدارة وعدم افتعال المشاكل فوق أرضية الميدان، خاصة في ظل الأخبار التي تتحدث مؤخراً عن توتر العلاقة بين نيمار ومسؤولي النادي.

هل طالب مبابي برحيل نيمار عن باريس سان جيرمان؟

وتطرقت "ليكيب" للحديث عن العلاقة بين نيمار ومبابي، وحقيقة طلب الدولي الفرنسي من إدارة النادي الاستغناء عن خدمات اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت في هذا السياق، أن مبابي لم يطلب من إدارة النادي التخلي عن نيمار، لكنه في المقابل لن يعترض في حال حدث ذلك أو على الأقل لن يحزن.

وكان الصحفي الموثوق "رومان مولينا"، قد كشف عن رغبة مبابي في رحيل نيمار عن الفريق هذا الصيف، قائلاً في تغريدة على تويتر: "إنها ليست مشكلة في تنفيذ ركلات الجزاء في باريس سان جيرمان، إنها مصدر قلق للاعب يطلب من إدارته الاستغناء عن لاعب آخر (مع الاعتقاد أن الأخير لن يكون على علم بذلك)، لا يوجد تعقيد أكثر من ذلك".

تقارير تؤكد أن مبابي لا يمانع رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان

تجدر الإشارة إلى أن مبابي جدد عقده مؤخراً حتى عام 2025 مع باريس سان جيرمان، بعد أن أثار ضجة كبيرة لارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

شارك: